الشبكة العربية

الجمعة 18 أكتوبر 2019م - 19 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

نجم باراجواي: لم نتفاجئ بمستوى قطر في "كوبا أمريكا"

منتخب قطر
اعترف أوسكار روميرو لاعب منتخب باراجواي بأن نتيجة التعادل التي حققها منتخب بلاده أمام المنتخب القطري بهدفين لكل فريق ليست جيدة على الاطلاق مؤكدا انهم كانوا يتطلعوا لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.
وقال روميرو في تصريحات بعد المباراة التي جمعت باراجواي بمنتخب العنابي في مستهل مشواريهما في كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) في البرازيل "المنتخب القطري قدم مباراة جيدة وأظهر إمكانيات تقنية وفنية وبدنية عالية واستحق أن يحقق نتيجة إيجابية في مستهل مسيرته بكوبا أمريكا التي تعتبر بطولة صعبة وليس من السهل المنافسة فيها".
وأوضح روميرو أن التعادل لم يكن أقصى طموح منتخب باراجواي لأنه كان يأمل في الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل رفع حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني لكنه اصطدم بمنافس صعب المراس .
واختتم "المنتخب القطري منتخب جيد ويضم في صفوفه لاعبين جيدين أصحاب إمكانيات جيدة ولم نتفاجأ بالمستوى الذي قدمه في مباراته الافتتاحية بالبطولة لأنه شاهد مع زملائه بالمنتخب تسجيلات للعديد من مباريات المنتخب القطري في نهائيات كأس أمم آسيا الأخيرة التي أحرز لقبها واكتشفوا من خلال أن المنتخب القطري يضم بين صفوفه لاعبين جيدين جدا".
 

إقرأ ايضا