الشبكة العربية

الخميس 05 ديسمبر 2019م - 08 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

نجم الريال السابق يقلل من أهمية رحيل رونالدو عن النادي الملكي

رونالدو
أكد لاعب الوسط السابق لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رافايل مارتين فازكيز، أن الموسم الحالي للنادي الملكي لم يبدأ بشكل جيد وأن هناك تخطيط سيء من قبل إدارة النادي، مؤكدا في الوقت نفسه أن النادي أكبر من اللاعبين والمدربين والقيادات أيضا.
وقال فازكيز :"ريال مدريد يصارع الزمن باستمرار منذ بداية الموسم، حتى في مسألة تعاقده مع لوبيتيجي، الموسم لم يبدأ بشكل جيد، ريال مدريد خطط بشكل سيء، ولكن النادي أكبر من اللاعبين بما فيهم كريستيانو رونالدو".
ورغم ذلك، أوضح فازكيز أن ما يمر به ريال مدريد لا يمكن اعتباره نهاية حقبة وبداية أخرى، مؤكدا أن النادي الملكي لا يمر بمرحلة "انتقال".
وأضاف فازكيز قائلا :"هذا أمر غير متحقق، ولكن ما يجب بالفعل إخضاعه للتحليل هو وجود تخطيط جيد للفريق لتعويض اللاعبين الذين رحلوا عنه خلال السنوات الأخيرة، بعيدا عن رحيل كريستيانو رونالدو".
وأشار اللاعب الإسباني السابق إلى أن ريال مدريد دائما ما كان يعتمد على تقديم أداء جيدا من أجل تحقيق الفوز، وأستطرد قائلا :"لا يزال لديه فريق كبير، لا يجب أن نحكم عليه بالموت، ريال مدريد أكبر من اللاعبين والمدربين والرؤساء".
وتابع :"لا يمكنني أن أتصور أن هناك فريق يعتمد على لاعب واحد بهذا القدر، المباريات لا يفوز بها لاعب واحد فقط، برشلونة ليس ميسي، هو لاعب له تأثيره ولكن الأمر لا يعتمد على ميسي وحده".
 
 

إقرأ ايضا