الشبكة العربية

الخميس 13 أغسطس 2020م - 23 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

نجم إيفرتون السابق يحذر ليفربول من رحيل محمد صلاح وماني

صلاح وماني
حذر أندي جراي، مهاجم ايفرتون السابق، من أن ثنائي ليفربول صلاح وماني، ممكن أن يطلبا الانتقال لبرشلونة أو ريال مدريد، وسيضعا يورجن كلوب في معركة كبيرة من أجل الحفاظ على أكبر نجوم الفريق.
ونقلت صحيفة «ليفربول ايكو» تصريحات أندي جراي، والذي يرى أن وقت صلاح في أنفيلد قد اقترب من نهايته، حيث قال:" لقد كنت أقول في وقت ما أن صلاح سيغادر ليفربول عاجلًا وليس آجلًا، وأعتقد أن ماني قد يفعل ذلك أيضًا".
وأضاف:" إذا أخبر صلاح ليفربول أنه سيغادر هذا الصيف، أعتقد أنهم سيخوضون معركة للإبقاء عليه، ولا أعتقد أن الريدز بإمكانه تحمل خسارة الثنائي صلاح وماني".
وأشار:" لا أعرف ما هى شروط التعاقد الخاصة بهما، ولا أعرف مدة تعاقدهما، إذا طلب أحدهما المغادرة، فقد يتطلع الأخر للخروج من أنفيلد، لأن كلا اللاعبين يريدان اللعب في أحد الأندية الكبرى في إسبانيا".
وأوضح:" ليفربول يأمل كنتيجة للنجاح الذي حققه بالتتويج بدوري الأبطال الموسم الماضي، والدوري الإنجليزي الموسم الحالي، أن يكن ذلك كافيًا من أجل بقاء الثنائي بالنادي".
وواصل:" لكننا نعلم أن لاعبي كرة القدم الأجانب لديهم وجهة نظر مختلفة لريال مدريد وبرشلونة في هذا العالم، صلاح وماني يرغبان للعب للثنائي الإسباني بشدة".
يذكر أن صلاح قد وقع على صفقة جديدة في 2018 تبقيه في النادي لخمس سنوات أخرى حتى عام 2023، وكذلك الحال بالنسبة لساديو ماني.

 

إقرأ ايضا