الشبكة العربية

السبت 17 أغسطس 2019م - 16 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

نجم أرسنال السابق يكشف: "كلوب" لا ينام بسبب محمد صلاح

صلاح وكلوب
قال مارتن كيوين، نجم نادي أرسنال السابق إن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي «لا ينام» بسبب تفكيره في كيفية استعادة مستوى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وهداف الريدز لطبيعته.
وأضاف كيوين في تصريحاته لصحيفة دايلي ميل البريطانية أن محمد صلاح أصبح يتذكر تدخل سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد الإسباني عليه في نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي في التحاماته مع أي لاعب في الوقت الحالي.
وتابع كيوين :"يجب أن يفقد يورجن كلوب نومه للبحث في كيفية إعادة محمد صلاح للتوهج، في الآونة الأخيرة لعب قليلاً جداً على الجهة اليمنى، لكنه يكون أكثر خطورة عندما يتوغل في العمق".
وأردف بالقول :"لا أعلم إن كانت واقعة إصابته أثناء تدخل سيرجيو راموس عليه في نهائي دوري أبطال ما زالت في ذهنه وتؤثر عليه أما لا، أشعر وكأنه ينتظر تدخل لن يحدث أبًدا".
وأتم مارتن كيوين تصريحاته مؤكدًا أنه في حالة عودة محمد صلاح لمستواه فإن ليفربول سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قائلًا :"صلاح لعب بشكل جيد أمام واتفورد وإن عاد لأفضل مستوياته فإن ليفربول سيفوز بالدوري، هو لاعب يبث الرعب في أنفس المدافعين، وإن كنت سأواجه صلاح سأعتمد للعب بشكل بدني".
 

إقرأ ايضا