الشبكة العربية

الخميس 09 أبريل 2020م - 16 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

نجل "حسن شحاتة" يتسبب في أزمة بين رئيس الزمالك والمخابرات


كشف الإعلامي الرياضي كريم حسن شحاتة، أن شركة "إعلام المصريين"، المملوكة لجهاز المخابرات العامة المصرية، والتي تدير قناة "الزمالك" رفضت قرار رئيس النادي مرتضى منصور بإنهاء خدماته، بعد أن علق على هدف مثير للجدل خلال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري لكرة القدم.

وأضاف نجل حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر إن إدارة قناة الزمالك، قررت الاستغناء عن خدماته، بعد استضافته للحكم أحمد الشناوي الذى أكد صحة هدف الأهلي الثاني في شباك "بيراميدز".

وأشار إلى أن شركة "إعلام المصريين" رفضت قرار الإقالة، وقررت استمراره بالقناة إلا أنه أكد أن الجو العام لا يساعده على البقاء فيها، خاصة أن سياسة القائمين على القناة تتصادم مع النهج الذى يسير عليه كإعلامي محايد.

وأضاف: "لم أبلغ بقرار إقالتي من عملي في القناة، ولم يتم التحقيق معي، ومرتضى منصور ليس له علاقة بعملي في القناة، فهي مسؤولة شركة إعلام المصريين".

وتابع: "رئيس الزمالك، كان دائم التوجيه لي برسائل يومية.. كنت عاوز أعمل روح رياضية، وأنا مش هطبل لحد، ليس لدي علاقة بما تقوم به قناة الأهلي ولا نثير الفتن، كل المحللين وخبراء التحكيم أكدوا على صحة هدف الأهلي".

كان رئيس الزمالك أنهى التعاقد مع الإعلامي كريم حسن شحاته مذيع برنامج "زمالكاوي" على قناة "الزمالك" التي انطلقت قبل أسابيع، بسبب استضافته للحكم الدولي السابق أحمد الشناوي، والدفاع عن هدف الأهلي الثاني فى مرمي بيراميدز، فيما اعتبره "إقحامًا للنادي في مشكلة بين فريقين، ليس للزمالك علاقة بمباراتهما".

وكان الحكم السابق الذي استعين به لإبداء الرأي حول الهدف الذي أحرزه الأهلي في الوقت القاتل لمباراته أمام بيراميدز الخميس الماضي قد أكد خلال مداخلة هاتفية، أن الهدف صحيح بنسبة مائة في المائة.

وتابع قائلاً: "هدف الأهلي الثاني في بيراميدز لا يوجد فيه أي خطأ قانوني يمنع احتسابه.. الكرة التي أخرجها المهدي سليمان حارس بيراميدز بعد احتفاظه بها لم تؤثر على الركنية التي نفذها الأهلي سريعًا".


 

إقرأ ايضا