الشبكة العربية

الثلاثاء 10 ديسمبر 2019م - 13 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

نبوءة مرعبة من ناشط خليجي: مقبلون على الدمار .. وعلى الحكماء أن يتدخلوا سريعا

قمة خليجية
حذر ناشط خليجي من مخاطر كبرى ستحدث بالمنطقة العربية وبخاصة منطقة الخليج العربي ، مطالبا الحكماء بالتدخل .

وقال الناشط والمحامي الكويتي "ناصر الدويلة" في سلسلة تغريدات: "الحدث المهم في الخليج هو اعلان ايران احتجاز ناقلة نفط بريطانية و إعلان العجوز أمريكا أنها أسقطت طائرة ايرانية مسيرة و رد الايرانيون بنشر صور للمدمرة الأمريكيه في توقيت لاحق لخبر الإسقاط التقطتها طائرة ايرانية مسيرة فالايرانيون يحرجون الغرب و يتصرفون باندفاع ولديهم حساباتهم الخاصة".

وأضاف: "إن احتجاز الناقلة البريطانية تم بإعلان رسمي إيراني وهو بكل تأكيد رد ايران على احتجاز السلطات البريطانية في جبل طارق ناقلة نفط إيرانية و هذا الاحتجاز أضاع على ترامب نشوته التي اعلن فيها إسقاط طائرة إيرانية رغم نفي إيران للخبر و من الواضح ان ايران تجيد الرقص على حافة الهاوية".

وأردف: "إيران بكل تأكيد لا تريد الحرب لكنها تجر المنطقة إلى شفير هاوية الحرب حتى تدفع التحالف الغربي لوقف العقوبات الشديدة عليها و الغرب لا يريد الحرب أايضا و سيمتص احتجاز الناقلة بالطرق السلمية لكن إسرائيل هي من تسعى لإشعال الحرب فهل هي وراء بعض الأحداث في المنطقة".

واستدرك: إاذا بدات أي حرب في المنطقة فلن يسلم منها أحد فإن اشتعلت المنطقة ، فالايرانيون قد وصلوا إلى أقصى طاقة تحمل للعقوبات ولن يخسروا الكثير إذا تفجر الصراع لكن دول الخليج ستتحمل التكلفة المالية و الدمار الاقتصادي والمعاناة لذلك على الحكماء التصرف لمنع انزلاق الازمه نحو هاوية الحروب".
 
 

إقرأ ايضا