الشبكة العربية

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020م - 05 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

نام في الشوارع .. أسطورة آرسنال يصارع الموت في المستشفى

0_pjimage
يصارع نجم فريق أرسنال الإنجليزي السابق، كيني سانسوم الموت داخل المستشفى، بعد تعرضه لإصابة خطرة في الرأس.

وجاء في تغريدة كتبت عبر حسابه على موقع "تويتر": "كيني مريض حاليًا في المستشفى. إنه يتلقى رعاية جيدة وليس لديه (كوفيد – 19)".

وأضافت: "تطلب عائلة كيني وأصدقائها المقربون من وسائل الإعلام احترام خصوصيتهم، بالإضافة إلى خصوصية العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يعالجون كيني".

من جهتها، قالت صحيفة "ديلي ميل"، إن مدافع أرسنال السبق تعرض لإصابة في الرأس، حيث يعتقد أنه سقط وأصيب إصابة خطيرة في الرأس، وهو يقاتل الآن من أجل حياته.

وسانسوم كان نجمًا بارعًا في الملاعب الإنجليزية في الثمانينيات، وكان الخيار الأول في الجانب الأيسر منذ عام 1979 حتى 1988 حيث خاض 86 مباراة دولية مع منتخب بلاده ولعب 314 مباراة مع آرسنال وسجل فيها خمسة أهداف، وكان يتقاضى 1200 جنيه استرليني أسبوعيًا وكان هذا مبلغًا ضخمًا وقتها.

قبل انتقاله إلى آرسنال، تم تسميته وقتما كان يلعب في صفوف كريستال بالاس مرتين لاعب العام، وحصل على اللقب ذاته في موسمه الأول مع المدفعجية.


لكنه عانى من مشاكل المقامرة وإدمان الكحول عقب اعتزاله، ووجد نفسه بلا مأوى.

وقال مؤخرًا: "لقد نمت في الشوارع. نمت على مقعد وسكب بعض الناس الماء فوقي. لقد نمت خلف الأشجار. في كل مكان. إن الحصول على سقف فوق رأسك أمر مهم للغاية. لدي واحد في الوقت الراهن".
 

إقرأ ايضا