الشبكة العربية

السبت 08 أغسطس 2020م - 18 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

نادي ألماني مغمور يجمع 120 ألف يورو من مبيعات تذاكر لمباراة افتراضية

استاد
نجح نادي لوكوموتيف لايبزج المنافس في دوري الدرجة الرابعة الألماني لكرة القدم، حتى اليوم الاثنين، في جمع أكثر من 120 ألف يورو (131 ألف دولار) من مبيعات تذاكر لمباراة افتراضية تجرى في الثامن من مايو المقبل.
وكان لوكوموتيف لايبزج يهدف إلى أن يجذب متفرجين عبر الانترنت بعدد يفوق الــ120 ألف متفرج، وهو العدد الذي يتردد أنه حضر المباراة التي حسمها الفريق بضربات الجزاء الترجيحية أمام جيروندان بوردو الفرنسي في الدور قبل النهائي ببطولة الكأس الأوروبية للأندية أبطال الكؤوس في عام 1987، علما بأن عدد الحضور الرسمي المعلن في ذلك الوقت هو 73 ألف متفرج.
وسيستغل النادي المبالغ التي يجمعها في تسديد فواتيره، وذلك في ظل توقف المنافسات لأجل غير مسمى بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وتجاوزت المبيعات 120 ألف يورو مطلع هذا الأسبوع حيث يمكن للمشجعين شراء التذاكر الافتراضية بسعر يورو واحد للتذكرة عبر المتجر الخاص بالنادي على الإنترنت، وستستمر عملية البيع حتى الثامن من مايو.
وقال توماس لوف رئيس النادي "عندما بدأنا الحملة في 19 مارس، كان من الصعب أن يتوقع أحد أن نصل إلى رقم 120 ألف بهذه السرعة. نيابة عن النادي، أود التقدم بالشكر لكل المشجعين من كافة أنحاء العالم، الذين قدموا التبرعات."
 

إقرأ ايضا