الشبكة العربية

الأربعاء 20 نوفمبر 2019م - 23 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

ناتشو فيرنانديز: الريال لن يستمر في الفوز بدوري الأبطال للأبد

uheru
أعرب ناتشو فيرنانديز، نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن حزنه الشديد لخروج فريقه من منافسات دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندي، مؤكدا أن النادي الملكي لن يستمر في الفوز بالبطولة الأوروبية للأبد.
وقال ناتشو عقب سقوط ريال مدريد مساء أمس الثلاثاء على ملعبه أمام أياكس أمستردام بنتيجة 4 / 1 في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا: "في البداية أهنئ أياكس لأنه قدم مباراة مثالية لإقصائنا من المنافسة، نحن ملوك دوري الأبطال وأعتقد أنه مع مرور الوقت سيتذكر الجميع هذا، لقد كانت ليلة صعبة للغاية، الموسم أصبح معقدا للجميع".
وأضاف: "لم نكن نشعر بالخوف لأن هذا الفريق خاض مباريات أكثر أهمية، كنا ندرك مسؤوليتنا ولكننا مررنا بأسبوع معقد، على أي حال لن نستمر في الفوز بدوري الأبطال للأبد".
وفي ختام حديثه مع وسائل الإعلام، ألقى ناتشو الضوء على الأسباب المباشرة لسقوط ريال مدريد على ملعبه بهذه النتيجة الكبيرة ومن ثم اخفاقه في التأهل لدور الثمانية، حيث قال: "عدم تسجيل الأهداف، أياكس قدم مباراة رائعة، هناك الكثير من الأسباب وليس فقط ما حدث الليلة".
من جانبه، اعترف داني كارفاخال، الظهير الأيمن لريال مدريد، أن فريقه مر أمس بأسوأ ليلة له بعد سقوطه بهذه النتيجة الكبيرة أمام أياكس أمستردام، واصفا موسم النادي الملكي بـ "الكارثي".
وقال كارفاخال في تصريحات لقناة "موفيستار" التليفزيونية: "نعم، لم يسبق لي أبدا أن شعرت بهذا الضيق، لقد ضاع منا كل شيء في أسبوع واحد ولا يمكن لنا أن نبحث عن أعذار، المنافس كان الأفضل، لقد كان الأفضل واستحق التأهل".
واستطرد قائلا: "ليس من السهل على الإطلاق أن تتعافي من هزيمتين أمام برشلونة على ملعبك، ولكننا دخلنا هذه المواجهة ونحن مؤمنون بقدرتنا على التأهل وتحقيق الفوز، لقد وقعنا في خطأين كلفانا هدفين، بداية الشوط الثاني كانت جيدة وسنحت لنا فرصتان ولكن الهدف الثالث قتلنا".
وتابع: "لا أعتقد أنها النهاية، لدينا فريق شاب قادر على النمو ولكن انتهى موسمنا بالطبع، علينا أن نستمر في العمل في الدوري لأننا محترفون، علينا أن نظهر شجاعتنا ولا نختبئ، نعرف أن موسمنا كارثي".
 

إقرأ ايضا