الشبكة العربية

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020م - 09 ربيع الثاني 1442 هـ
الشبكة العربية

"ميسي" يوجه رسالة إلى "رونالدو" بعد إصابته بفيروس كورونا

3_GettyImages-897635346

وجه النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، رسالة إلى غريمه التقليدي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل المواجهة بين برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

ويأمل ميسي في أن يتمكن من مواجهة رونالدو مرة أخرى، حيث يأمل يوفنتوس أن يمنحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تفويضًا خاصًا لاختباره اللاعب المصاب بفيروس كورونا قبل 48 ساعة من المواجهة.

جاء ذلك بعد أن ثبتت إصابة رونالدو بفيروس كورونا للمرة الثانية، بعد أن أصيب بالفيروس في البداية أثناء تواجده مع منتخب بلاده.


وفي حديثه قبل مواجهة صعبة ستشهد استضافة برشلونة لريال مدريد في الكلاسيكو، قبل سفره إلى إيطاليا لمواجهة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، قال ميسي لـ "دازن": "من الواضح عندما لعب كريستيانو مع ريال مدريد ، كانت المباريات مميزة".

وأضاف: "المباريات ضدهم دائمًا (خاصة)، لكن مع وجود كريستيانو على أرض الملعب اكتسبوا أهمية خاصة. هذا الآن في الماضي ونتطلع إلى تحديات اليوم".

وتابع: "الأربعاء قد يكون هناك هذا التحدي، ونأمل أن يكون كريستيانو هناك وسرعان ما يتعافى من كوفيد. مع كريستيانو كانت وما زالت هناك مبارزة خاصة ستظل إلى الأبد. لقد استمرت لسنوات عديدة وليس من السهل الحفاظ على هذه المستويات لفترة طويلة".

واستدرك ميسي قائلاً: "كانت فرقنا متطلبة للغاية: ريال مدريد وبرشلونة، أقوى فريقين في العالم".

وأشار إلى أن "التنافس على قدم المساواة لسنوات عديدة هو شيء سيبقى إلى الأبد. كانت المبارزة بيني وبين كريستيانو جيدة جدًا على المستوى الشخصي وأعتقد أن الناس استمتعوا بها".

وأوضح: "مشجعو ريال وبرشلونة، ولكن بشكل عام جميع مشجعي كرة القدم، شهدوا عرضًا رائعًا. نأمل في منحهم المزيد من المشاعر (يوم الأربعاء)".

 

إقرأ ايضا