الشبكة العربية

الأربعاء 05 أغسطس 2020م - 15 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

مهاجم "أرسنال" يخون صديقته مع عاملة في ملهى

66

تعيش صديقة الفرنسي ألكساندر لاكازيت، مهاجم "أرسنال" الإنجليزي، حالة من الصدمة، بعدما اكتشفت "خيانته" لها مع فتاة تعمل بملهى ليلي.

وتدعى هذه الفتاة "فوندا جيديك" (23 عامًا) وقد قدمها المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا إلى أسرته وزملائه في الفريق، قبل أن تكتشف بعد ثلاثة أشهر من المواعدة بأنه لم تكن هي الوحيدة في حياته.

ودفعها ذلك إلى الانتقام من "لاكازيت" عبر فضحه لدى "مانون موجافيرو"، صديقته التي يرتبط بها منذ خمس سنوات.

وقالت فوندا لأحد أصدقاء اللاعب: "لقد عاملني كأميرة. ذهبنا بانتظام إلى فنادق فاخرة في لندن، لكنه بعد ذلك اعترف بأنه لديه صديقة منذ سنوات طويلة".

وأضافت: "لقد صدمت. اعتقدت أنني كنت الوحيد. كنت غاضبة وكان علي أن أطلب منه أن يخبرني عن الفتاة التي يرتبط بها منذ خمس سنوات".

وتابعت: "كان يتحدث معي ويعدني بأنه سنكون معًا في مستقبل. كان يعمل على رؤيتي كل يوم تقريبًا. وكان يبعث برسائل لي طوال الوقت، حتى عندما كان في سردينيا في عطلة خلال الصيف الماضي".


وأشارت إلى أن "الجميع يعاملنا مثل زوجين. كنت ساذجة حين اعتقدت أننا سنرتبط ببعض في المستقبل".

وكانت بداية علاقتهما في أواخر عام 2018 ، بعد عام من انتقاله إلى ليون بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني، في الوقت الذي كان فيه داخل أحد الملاهي بلندن.


وأضافت: "كان يرسل لي المال بشكل مستمر، هذا الأمر من الصعب أن يصدر من لاعب في واحد من أهم أندية الدوري الممتاز، بعد الاعتراف بوجود صديقة أخرى له منذ 5 سنوات، استمرت مقابلاتنا على أمل أن يستمر معي في النهاية، لكنه تمسك بها".
 

إقرأ ايضا