الشبكة العربية

السبت 17 أغسطس 2019م - 16 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

"#منتخب_المتحرشين" الأكثر تداولاً.. اللعنات تنصب على "محمد صلاح"

D-Jw3rYWkAE8lHE

تصدر هاشتاج (وسم) #منتخب_المتحرشين، قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولاً في مصر على موقع "تويتر"، على خلفية أزمة لاعب منتخب مصر عمرو وردة، والمتهم بالتحرش بعارضتي أزياء مكسيكية ومصرية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وحظي هشتاج #منتخب_المتحرشين بتفاعل واسع من قبل منتقدين للاعبي المنتخب المصري وعلى رأسهم، محمد صلاح، بعد دعمه لوردة وضغطه للعودة إلى صفوف المنتخب، بعد استبعاده على إثر اتهامات التحرش.


ودعا المشاركون في الهشتاج إلى إيقاف تشجيع المنتخب المصري، على خلفية دعم للاعب المتحرش، ومطالبتهم بعودته إلى صفوف المنتخب.

كما وجهوا انتقادات للاعبي الفريق، خاصة محمد صلاح وأحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي وقائد المنتخب المصري، والذي أعلن دعمه للاعب في أعقاب إحرازه الهدف الأول للمنتخب المصري في مباراة الفريق الأخيرة ببطولة كأس الأمم الأربعاء الماضي.

واستبعد وردة من معسكر منتخب مصر بعد أن وجهت فتاة مكسيكية تدعى جيوفانا، اتهامًا للاعب منتخب مصر، بمحاولته التحرش بها، عن طريق بعض المراسلات على "إنستجرام".

ونشرت الفتاة المكسيكية على حسابها في "تويتر" نص المحادثات التي جمعتها باللاعب المصري، على "إنستجرام"، كما نشرت مقاطع صوتية ومقطع فيديو فاضح، ادعت أنه للاعب.

لكن لاعبي المنتخب أعربوا عن مساندتهم لوردة عقب استبعاده، في الوقت الذي أصدر فيه اللاعب بيانًا مصورًا أعرب فيه عن أسفه لما حدث، وتعهد بأنه لن يثير المشاكل في المستقبل.

وتراجع الاتحاد المصري لكرة القدم، عن قرار استبعاد وردة واكتفى بإيقافه حتى انتهاء مباريات الدور الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد مفاوضات بين لاعبي المنتخب والاتحاد.

وقالت تقارير إعلامية محلية مصرية، إن لاعبي المنتخب طالبوا بإعطاء اللاعب المصري فرصة أخرى وعدم معاقبته على خلفية اتهامات التحرش.
 

إقرأ ايضا