الشبكة العربية

الثلاثاء 14 يوليه 2020م - 23 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

مفاجأة.. يورجن كلوب على استعداد للتضحية بـ"مو صلاح"

محمد صلاح
أفاد تقرير صحفي أن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على استعداد للتضحية بمحمد صلاح، لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة، مقابل الحفاظ على وجود الثنائي روبيرتو فيرمينيو وساديو ماني ضمن قائمة الريدز.
وأوضح التقرير أن كلوب يرغب في الحفاظ على البرازيلي فيرمينيو والسنغالي ماني لأنهما يلعبان لمصلحة الفريق بشكل أكبر، في إشارة إلى أن الثنائي ليسا هدفهما الأول تسجيلهما الأهداف، بل مساعدة الفريق على اقتناص الفوز للريدز.
وذكر موقع ALO.Rs البوسني :"هناك المزيد والمزيد من القصص المتكررة عن رحيل محمد صلاح، فالمصري هو هدف ريال مدريد الإسباني، من ناحية أخرى، في ليفربول يجب أن يُفتح مجالًا لدماء جديدة، فمن بين جميع المهاجمين الثلاثة، سيكون كلوب فقط على استعداد للتضحية به، فماني وفيرمينو لا يمكن المساس بهما، لأنهما يلعبان أكثر للفريق".
وأكد التقرير أن هناك شرطًا لإتمام رحيل محمد صلاح عن ليفربول، وهو التوصل إلى اتفاق مع أحد اللاعبين أمثال كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أو جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند الألماني.
وكان كلوب قد وصف التعاقد مع مبابي "خيال علمي"، نظرًا لقيمته المالية المرتفعة للغاية، فيما يعد جادون سانشيز أحد الأهداف المطلوبة للتعاقد معها في أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي.
وأبرز الموقع :" بأموال صفقة صلاح –حال رحيله- سيكون من المؤكد أن ليفربول يمكنه شراء الإنجليزي سانشو، بعدما أشار كلوب إلى أن اللاعبين الشباب فقط هم الذين يأخذون في الاعتبار للتواجد في النادي، فكلوب سعيد بالفريق الحالي، لكنه على استعداد لتجديد دماء الفريق باللاعبين الشباب".
وأتم التقرير :"من الأولويات المطلقة للنادي تمديد العقد مع فيرجل فان دايك وأليسون بيكر، أي أنه ينبغي أن يظل الاثنان ركيزة الفريق في السنوات المقبلة التي يتوقع فيها هيمنة ليفربول على الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو واضح أنهم سيحاولون هذا الموسم الدفاع عن لقب أبطال أوروبا".
 

إقرأ ايضا