الشبكة العربية

الأحد 31 مايو 2020م - 08 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

مفاجأة.. يورجن كلوب تواصل مع والد مبابي لضمه إلى ليفربول

مبابي
كشفت تقارير صحفية عالمية عن أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، قام بالاتصال بوالد كيليان مبابي، في محاولة من أجل إقناع نجم باريس سان جيرمان بالانتقال لصفوف الريدز.
وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن مبابي يعد واحدًا من أكثر اللاعبين المطلوبين في العالم من قبل عمالقة أوربا للتعاقد معهم، وقد ارتبط الفرنسي الشاب كثيرًا في الفترة الماضية بالانتقال لصفوف ريال مدريد في ظل إعجاب زين الدين زيدان بموهبة مواطنه الشاب، في صفقة قد تصل لـ250 مليون جنيه إسترليني.
ووفقًا لـ«le 10 sport» الفرنسية، فإن كلوب قد اتصل بوالد مبابي، في محاولة لإقناع ابنه بالإنضمام لقلعة انفيلد، في محاولة منه لقطع الطريق على ريال مدريد في التتويج بالفرنسي الشاب، الذي كان في طريقه لقلعة سنتياجو برنابيو قبل توقف الكرة في العالم بسبب جائحة كورونا.
يُذكر أن كلوب نجح في الصعود بليفربول لقمة مجد الكرة العالمية، ليصبح أفضل فريق بالعالم، بعدما توج بدوري الأبطال، وكاس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية في الأشهر الماضية، وهو ما وضع الريدز في الصورة من أجل الحصول على خدمات مبابي صاحب الـ21 عامًا، والذي سجل 30 هدفًا مع باريس سان جيرمان الموسم الحالي.
 

إقرأ ايضا