الشبكة العربية

السبت 08 أغسطس 2020م - 18 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

مفاجأة..طيار يعطل رحلة عن موعدها لمتابعة "الأهلي والترجي"

مصر للطيران

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تعمد أحد طياري شركة مصر للطيران تأخير رحلة الشركة التي كانت متجهة إلى شرم الشيخ في نفس توقيت مباراة الأهلي والترجي التونسي الجمعة الماضي، من أجل استكمال متابعة المباراة.

وأعرب رمزي عن إعجابه بالطيار "الذي لا يعرفه"، وقال في تغريدة على تويتر: "الطيار اللي انا معرفوش اللي خلى طيارة مصر للطيران اللي رايحة شرم الشيخ الساعة ١٠ وتلت تتأخر لحد ما ماتش الأهلي ما يخلص .. انت راجل عظيم اوي".
 
وتمنى المذيع بقناة أون سبورت مقابلة الطيار المجهول، وقال: "اللي يعرفه يقول له كريم عازمك على أكلة سمك".

 


وأقيمت مباراة الأهلي والترجي في التاسعة مساء الجمعة الماضي على ملعب برج العرب، بينما تزامن وقت الرحلة -وفقا لرمزي- مع بدايات الشوط الثاني من مباراة الفريقين، وتحديدا قبل 35 دقيقة من نهاية اللقاء.

وأقبل متابعو الإعلامي المنتمي للأهلي على تغريدته للتعليق، وأشاد غالبيتهم بالطيار الذي اعتبروه مشجعا  "أهلاويا"، ووصفه مغرد يسمي نفسه "Elking" بالـ"المخلص والوفي لناديه"، في حين اختلف المغرد "أحمد إبراهيم" في الرأي وانتقد صاحب التغريدة، واعتبره "مشجعا على المخالفة"، وتابع ساخطا: "الله يعوض علينا دا انت إعلامي مش شخص عادي".

ووافق "شادي" التغريدة السابقة، وقال عن الطيار المجهول: "ده راجل غير مسئول ولا يصلح لتمثيل شركة"، وزاد المغرد "أبوفهمي" بالتأكيد أن مثل هذه السلوكيات دليل على أسباب تأخر الدولة، وقال: "تاخير طياره عشان ماتش عايزنا نتقدم كمان وده اعلامي مهمته ينور الناس بيعزمه علي اكله سمك متنساش تاخد الحكم مع الطيار".

وقال المغرد "محمد إبراهيم" معترضا على الاحتفاء بسلوك الطيار: "ومصالح الناس اللي اتعطلت عشان ميعاد الطيارة عادي اية ال اي كلام اللي انت بتقولة دا ..دا تهريج عشان كدا عمرنا ما هننضف ولا نعلي ولا نطور طالما دي العقليات "، وفي المقابل انتقد بعض المغردين تدوينة رمزي، في اتجاه آخر، إذ اعتبروها بلاغا ضد الطيار قد يتسبب في فصله، وأشاروا غلى أنه كان من الأفضل عدم ذكر الواقعة.

وسارت غالبية التغريدات في طريق المزاح وتسابق عدد من المعلقين على طلب "عزومة السمك" من رمزي بدلا من الطيار، وقال المغرد "أحمد زايد": "ما تعتبرني الطيار طيب"، فيما قال آخر مادحا الطيار: "ده اللي بيقولوا عليه وبكل فخر مشجع أهلاوي صميم".

جدير بالذكر أن غالبية رحلات مصر للطيران خلال الفترة من 28 اكتوبر حتى 9 نوفمبر الجاري، مخصصة لنقل ضيوف منتدى شباب العالم الذي يستمر حتى 6 نوفمبر، من القاهرة إلى شرم الشيخ.

 

 




 

 

 

إقرأ ايضا