الشبكة العربية

الأحد 22 سبتمبر 2019م - 23 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

مفاجأة سعيدة لليفربول قبل موقعة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

صلاح    ليفربول
تلقى ليفربول أخبارا سعيدة قبل مباراته الفاصلة مع بايرن ميونخ في إياب دور الـ"16" في مسابقة أبطال دوري أوروبا.
ويتمثل الخبر "المبهج" في عدم قدرة الجناح الطائر الهولندي أريان روبن في المشاركة ضمن صفوف العملاق البارفاري عندما يستضيف الريدز على أرضه.
ولا يملك "الأحمر الألماني" فرصة سوى الفوز، لأن التعادل بهدف أو أكثر سيعني تأهل ليفربول إلى دور الثمانية، بعد انتهاء مباراة الذهاب في الآنفيلد دون أهداف، بحسب "سكاي نيوز".
وأعلنت صحيفة "مترو" على موقعها الإلكتروني أن روبن سيغيب عن مباراة العودة كما غاب عن مباراة الذهاب بسبب إصابة ألمت به في فخذه خلال تدريبات الفريق الأسبوع الماضي.
وكان روبن البالغ من العمر 35 عاما يمني النفس بالمشاركة مع بايرن لتحقيق الفوز على ليفربول مما قد يمهد الطريق لزعيم الأندية الألمانية نحو النهائي والظفر بالكأس ذات الأذنين للمرة الثانية والأخيرة لروبن مع الفريق البافاري قبل الرحيل.
وفي نفس السياق أعرب مدرب البايرن نيكو كوفاتش عن تفاؤله بتحقيق نتيجة جيدة على أرضية "أليانز أرينا" ، متعمدا على المستوى المتذبذب الذي ظهر به مؤخرا ليفربول مما جعله يفقد صدارة الدوري الإنجليزي لصالح مانشتسر سيتي.
كما أعرب كوفاتش عن عودة المدافع الفرنسي كينغسلي كومان إلى تدريبات الفريق عقب التعافي من إصابته، على أمل أن يلحق بالموقعة النارية يوم الأربعاء القادم.
 

إقرأ ايضا