الشبكة العربية

الأحد 17 نوفمبر 2019م - 20 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

مفاجأة.. باريس سان جيرمان يخطط للفوز بنجم ليفربول

صلاح    ليفربول

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، المتوج بلقب الدوري هذا الموسم، يسعي للتعاقد مع واحد من أبرز اللاعبين الذين ساهموا في وصول ليفربول إلى نهائي المسابقة القارية هذا الموسم.


وكشف موقع BBC الإنجليزي، أن إدارة الفريق الباريسي تدرس فكرة ضم الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، الذي تألق بشكل لافت مع ليفربول في الموسمين الأخيرين محليا وقاريا.

وأشار المصدر إلى أن التعاقد مع فيرمينيو سيكلف سان جيرمان قرابة 120 مليون يورو، لكن ما سيصعب مهمة الفريق الباريسي في إتمام هذه الصفقة، هو تمسك ليفربول بلاعبه، وعدم رغبته في التفريط به.


وشارك الدولي البرازيلي البالغ 27 عاما في 47 مباراة مع "الريدز" في مختلف المسابقات هذا الموسم، وسجل 16 هدفا وصنع 8 أهداف أخرى.

وساهم فيرمينيو بشكل كبير في بلوغ ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني تواليا، وسيكون من اللاعبين المعول عليهم لقيادة "الريدز" للتتويج بالكأس ذات الأذنين على حساب توتنهام، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في الأول من يونيو المقبل.


تجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان تعاقد مع مجموعة من النجوم، وصرف أموالا طائلة في السنوات الأخيرة من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، ولكنه لم يفلح في ذلك حتى الآن.

 

إقرأ ايضا