الشبكة العربية

الأربعاء 18 سبتمبر 2019م - 19 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

مرتضى منصور يهدد رئيس النادي الأهلي المصري بفضيحة نسائية

مرتضى منصور
تطورت الأزمة الحادة التي وقعت بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأحد قيادات النادي الأهلي ، ووصلت إلى التصعيد الخطير بالتلويح بفضيحة نسائية قد يعلن عنها رئيس الزمالك ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي .
وشن "منصور" هجوما شرسا على محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي - بسبب تصريحات سيد عبد الحفيظ.
وقال "مرتضى" في تصريحات تلفزيونية: "إذا كان محمود الخطيب فرحان انه لديه شخص بيردح داخل الاهلي، انا لا أقبل بهذا".
وأضاف مرتضى منصور:" احذرك يا خطيب، إذا لم تُسكت عبدالحفيظ فسأفتح قضية ماجدة من جديد" ، دون أن يوضح المزيد عن شخصية "ماجدة" المشار إليها ، حيث اعتاد الرأي العام المصري على تلويح رئيس الزمالك بامتلاكه "سيديهات" فاضحة لشخصيات كبيرة .
وكان سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالنادي الأهلي – قد سخر من تصريحات أمير مرتضى منصور - المشرف على الكرة بالزمالك - التي قال فيها: "أتمنى الأهلي يرجع لسابق عهده".
وقال "عبد الحفيظ" في تصريحات لقناة الأهلي: "سامع واحد بيقول أتمنى الأهلي يرجع لسابق عهده .. عامل زي المسرحية اللي بيقول فيها شيلوه من فوقي لأموته".
وأضاف: "فيه تصريحات لما حد يقولها بتقوله ماهو أنت يا دمك خفيف يا بتستظرف يا مش فاهم حاجة خالص".
وهو ما جعل مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك - يهدد بخطف سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالأهلي - من وسط ناديه .
وقال "مرتضى" ـ مخاطبا عبد الحفيظ ـ في تصريحات تلفزيونية: "أحذرك من انصاري، سيتعدون عليك بالضرب ويخطفوك من قلب النادي الأهلي".

وأضاف :" لا تتحدث عن أسيادك ولا عن أولادي مجددًا، أمير مرتضى لا يتقاضى راتبه من الأهلي مثلك يا مرتزق، أمير مرتضى يصرف أمواله من جيبه الخاص متطوعًا حبًا في نادي الزمالك".
 

إقرأ ايضا