الشبكة العربية

الجمعة 19 يوليه 2019م - 16 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

مدرب جنوب إفريقيا يعترف بصعوبة لقاء نيجيريا بـ"كان 2019"

مدرب جنوب إفريقيا
اعترف الإنجليزي ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا بصعوبة مباراة نيجيريا غدًا الأربعاء في دور الـ16 (ثمن النهائي) لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة بمصر.
وفي مؤتمر صحفي، الثلاثاء، قال باكستر "أعتقد أنه من الهام في المرحلة الحالية أن نضع في اعتبارنا ما نواجهه ولا ننظر إلى الخلف وأن نثق في أنفسنا".
وأضاف "منتخب نيجيريا فريق جيد للغاية، وإن الاستعدادات لهذه المباراة مختلفة وطريقة اللعب ستتغير وتتحسن غدًا ".
وأوضح "مباراة الغد صعبة للغاية لهم ولا يوجد هناك شيء معين سيتكلم عنه فنيًا ولكننا سنسعى لتحسين الأداء، ونأمل في أن نكون جاهزين من الناحية البدنية والنفسية والمعنوية".
وعن فوز فريقه على نظيره المصري، قال: " إن هناك عناصر كثيرة جعلتنا نحقق هذا النصر ومنها استغلال جميع اللاعبين للفوز، وركزنا طوال المباراة وكان لدينا هذا الإحساس أننا نستطيع أن نحقق الفوز رغم الجمهور الكبير وهذا ما نسعى اليه أمام نيجيريا" .
وعن غياب مشجعي البافانا بافانا قال : " المشجعون في جنوب افريقيا أعدادهم كبيرة، ووجودهم يلهم اللاعبين، وسنركز اكثر في المباريات القادمة رغم غياب مشجعينا".
وعن مواجهة الغد قال "نيجيريا من افضل المنتخبات في القارة، وسننظر إلى هذه المباراة وسنزيل التوتر من اللاعبين وسنحافظ على توازننا وهي في النهاية مباراة كرة قدم وارد فيها الفوز والخسارة". -
 

إقرأ ايضا