الشبكة العربية

السبت 21 سبتمبر 2019م - 22 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

مدرب توتنهام يبدي أسفه لسقوط فريقه أمام أياكس

ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام
أعرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، عن أسفه للظهور الباهت لفريقه في الدقائق الأولى من مباراته أمام نظيره أياكس أمستردام الهولندي أمس الثلاثاء ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وسقط توتنهام أمس على ملعبه بهدف دون رد أمام أياكس في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال بوتشيتينو في تصريحات لشبكة "موفيستيار بلس" التليفزيونية: "عندما تبحث عن استراتيجية تمنح من خلالها فريقك الأسلحة التي يستطيع بها أن يفرض تفوقه ولكن لا تجد الطاقة المناسبة لتنفيذ ذلك فهذا أمر محبط، بدء المباراة بهذه الطريقة التي بدأنا بها كان مخيبا للآمال، بدونا كما لو أننا لا نلعب مباراة في نصف النهائي".
وأشار المدرب الأرجنتيني إلى الفارق بين أداء الفريقين خلال اللقاء، وأضاف قائلا: "إنهم تمتعوا بالحيوية التي كانت تنقصنا، الطريقة التي تلقينا بها الهدف غير مقبولة في مباراة بدوري أبطال أوروبا، عندما تقوم بتحليله سترى هذا، إنه أمر مؤلم إلى حد كبير".
وأكد بوتشيتينو في الوقت نفسه أن فريقه كان أفضل في الشوط الثاني من اللقاء، وأوضح قائلا: "لقد قمنا بالضغط عليهم ووجدنا أمورا جعلتنا نثق بأننا قادرون على الاستفادة بشكل أكبر في المباراة القادمة، ستكون مباراة صعبة ولكن لدينا حظوظنا، التأهل متاح للجميع وسنسعى إلى حسمه".
 

إقرأ ايضا