الشبكة العربية

الجمعة 19 يوليه 2019م - 16 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

مدرب برشلونة: ميسي يظهر في الأوقات الصعبة

ميسي
قال أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني، إن لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي دائمًا ما يظهر في الأوقات الصعبة.
جاءت تصريحات فالفيردي عقب فوز برشلونة على مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثية نظيفة والتأهل للمربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.
وفي مؤتمر صحفي، الثلاثاء، أكد فالفيردي "في الأوقات الصعبو دائمًا يظهر ميسي، وليس في دقائق محددة فقط، هو يملك تلك القدرة الرائعة في التسجيل، بالإضافة لذلك يعرف كيف يتحمل القسم الهجومي للفريق".
وأضاف "البداية القوية لمانشستر سببت لنا الإرتباك في اول خمس دقائق، لكن في 85 دقيقة كنا الأفضل، منذ عرفنا كيف نخرج بالكرة تحسن أدائنا بشكل واضح".
وأوضح فالفيردي "لا أعرف ما الرسالة التي أراد توجيهها كوتينهو بإحتفاله بعد تسجيله للهدف الثالث،هذا شأنه وهو من يجب أن يجاوب على هذا السؤال، أنا أبقى فقط مع هدفه الرائع".
وتابع تصريحاته قائلًا "نحن في ناد دائمًا ما يبحث عن الألقاب، ويجب أن نفوز بكل شيء وأن نقدم كرة قدم جميلة، نحن دائمًا تحت الضغط والجميع معرض للنقد".
واختتم فالفيردي تصريحاته بالقول " لا يهم من يأتي في دور نصف النهائي، نحن مستعدون، لكن أعتقد أن ليفربول هم الأقرب للتأهل".
وينتظر برشلونة في نصف النهائي الفائز من لقاء الأربعاء بين فريقي ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي، حيث انتهى اللقاء الأول بينهما بفوز الأول بثنائية نظيفة. -
 

إقرأ ايضا