الشبكة العربية

الأحد 23 فبراير 2020م - 29 جمادى الثانية 1441 هـ
الشبكة العربية

مدرب الترجي التونسي: هدفنا لقب السوبر في مباراة الزمالك

IMG-3910
أكد مجدي تراوي مدرب فريق الترجي التونسي اليوم الخميس أن فريقه استوعب الدرس جيدا بعد هزيمته في مباراة السوبر الأفريقي العام الماضي، ويسعى لعدم تكرار هذا في مباراته أمام الزمالك المصري غدا الجمعة بالعاصمة القطرية الدوحة.
ويلتقي الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا فريق الزمالك حامل لقب كأس الاتحاد الأفريقي (كونفيدرالية) غدا الجمعة على استاد "ثاني بن جاسم" بنادي الغرافة في مباراة السوبر الأفريقي.
وأشار تراوي إلى أن الفريق سيبذل كل ما بوسعه من أجل تحقيق الفوز في المباراة غدا والتتويج بهذا اللقب الذي ينقص الفريق بشدة.
وقال تراوي اليوم الخميس في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة الغد : "نعرف أنها مباراة من 90 دقيقة ولابد من التركيز التام فيها لأنه لا مجال للتعويض. نحن جاهزون للمباراة. لم يحالفنا الحظ في العام الماضي ولكن فريقنا هذا الموسم مختلف بنسبة 70 بالمئة".
وأوضح : "سنخوض المباراة غدا أمام فريق محترم للغاية ولكننا نسعى للتتويج باللقب. المباريات بين الفرق التونسية والمصرية تكون بمثابة ديربي مثير دائما ونسعى لتقديم مباراة قوية".
وعن الغيابات التي يعاني منها الفريق ، قال تراوي : "لدينا لاعب تأكد غيابه وهو عبد القادر بدران الذي أصيب في آخر مباراة خضناها بالدوري التونسي وأتمنى أن يكون الجميع بحال جيدة".
وعن المواجهة مع الزمالك ثلاث مرات في غضون شهر واحد (حيث يلتقي الفريقان ذهابا وإيابا في دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي في الأيام المقبلة) ، أوضح أن طبيعة المواجهة غدا تختلف عن نظيرتها في دوري أبطال أفريقيا. نركز الآن على مباراة الغد ثم سيكون لدينا الوقت للتحضير جيدا قبل مواجهة دوري الأبطال".
وأشار : "جماهيرنا تساندنا دائما ونحن نرحب دائما ونشعر بالسعادة لهذه المساندة. الجماهير وعدتنا بالدعم والأهم أن يكون اللاعبون غدا على أهبة الاستعداد في المباراة لنهدي الفوز واللقب للجماهير".
وكان الترجي التقى من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك حاليا عندما كان مدربا للأهلي وحقق الفوز عليه ثم التقاه مجددا عندما كان كارتيرون مدربا للرجاء البيضاوي وخسر الترجي أمامه في كأس السوبر الأفريقي العام الماضي على نفس الملعب بالسوبر.
وعن المواجهة مجددا مع كارتيرون ، قال تراوي : "أهم شيء بالنسبة لنا هو أن نعد أنفسنا بشكل جيد وهذا ما فعلناه ونتمنى أن نقدم غدا أفضل أداء لدينا".
وأضاف : "لسوء الحظ أننا خسرنا اللاعب بدران في الدفاع. قدمنا مباريات جيدة في الفترة الماضية وحالفنا التوفيق ونتمنى استمرار التوفيق أمام الزمالك".
وأكد تراوي أن الفريق استفاد بالتأكيد من خسارة المباراة في العام الماضي وأن الجهاز الفني حذر اللاعبين من الانسياق وراء الترشيحات لأن هذه المباريات تحسم على أرض الملعب.
وأوضح : "أمامنا هدف وهو عدم ضياع اللقب في الموسم الحالي وسنقدم كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز".
وأضاف : "نعيش دائما تحت الضغوط لأن الترجي فريق كبير حقق العديد من الانتصارات وتحمل الكثير من الضغوط ولكننا نسعى لتحويل الضغط إلى حافز".
 

إقرأ ايضا