الشبكة العربية

الجمعة 10 يوليه 2020م - 19 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

مدرب البحرين يُشيد بلاعبيه بعد التتويج بكأس الخليج العربي

مدرب البحرين
أشاد البرتغالي هيليو سوزا المدير الفني للمنتخب البحريني لكرة القدم، الأحد، بما قدمه لاعبوه خلال بطولة كأس الخليج (خليجي 24) وتتويجهم باللقب على حساب المنتخب السعودي.
وتوّج المنتخب البحريني، بلقب كأس الخليج للمرة الأولى في تاريخه بالتغلب على نظيره السعودي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت في قطر.
وقال سوزا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "أتيت من البرتغال إلى هنا من أجل أن أخوض مثل هذه التحديات، عملنا من أجل أن ننافس على البطولات، لم تكن هذه الرؤية محل ثقة من المحيطين، أعتقد أن الكل بات يؤمن بهذا الفريق واللاعبين الذين صنعوا التاريخ".
وأضاف، "إنه يوم عظيم في تاريخ الكرة البحرينية يستحق الاحتفال، هذا اليوم هو تتويج للعمل الجبار الذي بدأناه لصناعة فريق قادر على المنافسة على الألقاب".
وأكد، "عملنا داخل منظومة متكاملة، تحصلنا حتى الآن على بطولتين غرب آسيا في العراق، وخليجي 24 في قطر، المنتخب السعودي الذي واجهناه في النهائي بدأ متواضعًا في أول لقاءاته ولكنه غدا منتخبا بجودة عالية في المواجهات اللاحقة، ونجحنا اليوم في مقارعته لأننا آمنا بقدرات لاعبينا وأعطيناهم كامل الثقة لتقديم أفضل ما لديهم".
واختتم تصريحاته، "أهنئ الشعب البحريني بهذا الإنجاز، أهنئ لاعبينا على هذا الأداء البطولي، وهدفنا الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة، وأن نشق طريقنا في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وآسيا 2023". -
 

إقرأ ايضا