الشبكة العربية

الأحد 15 سبتمبر 2019م - 16 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

مدرب الأردن يحذر من سرعة ومهارات فيتنام بأمم آسيا

منتخب الأردن
حذر البلجيكي فيتال بوركلمانز، المدير الفني لمنتخب الأردن، من المهارة والسرعة التي يمتلكها لاعبو فيتنام قبل المواجهة المرتقبة بينهما الأحد، في دور الـ16 (ثمن النهائي) لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة في الإمارات.
وفي مؤتمر صحفي، السبت، قال بوركلمانز: "حرصت على دراسة المنتخب الفيتنامي جيدًا خلال مبارياته بالنسخة الحالية لبطولة أمم آسيا، ولاحظت أنهم يتميزون بالمهارة والسرعة".
أضاف: "حذرت لاعبي فريقي من التهاون بالمنافس، ومحاولة مجاراته للعبور باللقاء إلى بر الأمان، وانتزاع بطاقة العبور إلى ربع النهائي".
وأوضح المدرب البلجيكي أن "النتائج التي حققها الفريق في مرحلة المجموعات أصبحت من الماضي، ولابد من التركيز بداية من الآن في لقاء ثمن النهائي، لمواصلة التقدم للأمام بالبطولة القارية".
واختتم بوركلمانز تصريحاته بالقول: "نحن على أتم الجاهزية والاستعداد لخوض مباراة فيتنام، وسنحاول رسم البسمة على وجوه الجماهير الأردنية والتأهل إلى ربع النهائي".
وستكون مواجهة الأحد هي الأولى بين المنتخبين في بطولة كأس الأمم الآسيوية، لكنها الثالثة في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما، وسبق أن واجها بعضهما في لقاءين بالتصفيات المؤهلة إلى النسخة الحالية للعرس القاري، وانتهى الأول بالتعادل السلبي، فيما انتهى الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. 
 

إقرأ ايضا