الشبكة العربية

السبت 08 أغسطس 2020م - 18 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

"محمد صلاح" يغلق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.. والسبب غامض

5c448ef195a5976c6c8b45bc

أغلق الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي حسابه الشخصي على موقعي "فيس بوك" و "تويتر".

الخطوة المفاجئة جاءت بعد أن كان صلاح قد غرد مساء أمس على حسابه الشخصي في تويتر قائلاً: "قرار 2019.. حان وقت التواصل الحقيقي".

ولم يعلن محمد صلاح عن سبب غلق حسابه الشخصي، كما قام بإغلاق حساب "إنستجرام" هو الآخر ظهر الأربعاء.

وألمح موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي، تقريرًا عن الواقعة، إلى إمكانية وجود خلاف جديد بين صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال إن صلاح سبق وأن نشر صورًا له أوضح خلالها غضبه من مسؤولي الكرة في مصر، بعد الفترة التي شهدت خلافًا قبل وأثناء كأس العالم 2018 في روسيا.

ونشر الموقع استفسارات من جانب جماهير ليفربول عن سبب حذف صلاح لحسابه، وهي الأسئلة التي حملت تساؤلات عن إمكانية وجود تطورات بشأن الأزمة السابقة.


وأوضح أن الحملات الإعلانية لشركات الإتصالات في مصر كانت بين أسباب الأزمة السابقة، مع الإشارة إلى تعاقد صلاح مع واحدة منهم بينما استغلت الأخرى صورًا خاصة به.

واختتم الموقع تقريره بالتأكيد على أن جماهير ليفربول ترى أن الاحتمال الأكبر لتصرف صلاح هو أنه لا يستطيع التواصل بشكل جيد مع مسؤولي اتحاد الكرة.


ويتابع صلاح على "تويتر" نحو 8 ملايين شخص فيما يتابعه على "فيس بوك" نحو 11 مليونا، ولا يمكن الوصول إلى صفحته في "فيس بوك" فيما يمكن الوصول إلى حساب "تويتر" لكن مع عدم ظهور أي تغريدات.

ويقود محمد صلاح فريق ليفربول إلى الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي بعد مرور 23 جولة برصيد 60 نقطة وبفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب.

ويتربع صلاح على قائمة ترتيب الهدافين في المسابقة برصيد 16 هدفا بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنام وبيير أوباميانج مهاجم أرسنال.

ويستعد ليفربول لمواجهة ليستر سيتي على ملعب أنفيلد يوم الأربعاء المقبل.
 

إقرأ ايضا