الشبكة العربية

السبت 28 نوفمبر 2020م - 13 ربيع الثاني 1442 هـ
الشبكة العربية

مباراة يوفنتوس وإنتر بدون جمهور بسبب فيروس كورونا

يوفنتوس   يوفينتوس
أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم مساء الخميس أن المباراة المقررة بين يوفنتوس وضيفه إنتر ميلان مساء الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري وأربع مباريات أخرى، ستقام بدون جمهور، امتثالا لتعليمات من الحكومة الإيطالية تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا.
وتردد أن المسؤولين في إقليم بييمونتي وكذلك في رابطة الدوري، طالبوا الحكومة بالسماح بحضور الجماهير في مباراة يوفنتوس وإنتر على ملعب استاد "أليانز ستاديوم" بتورينو.
وتغيب الجماهير أيضا عن مباريات أودينيزي أمام فيورنتينا، المقررة غدا السبت، وميلان أمام جنوه وبارما أمام سبال وساسولو أمام بريشيا المقررة مساء الأحد.
وكانت إيطاليا قد سجلت أول إصابات بفيروس كورونا القاتل المتفشي في الصين منذ ديسمبر الماضي وانتشار في دول عدة، قبل أيام فقط في المناطق الشمالية وقد تقرر تأجيل عدد كبير من المباريات من بينها أربع مباريات في الدوري الإيطالي كانت مقررة يوم الأحد الماضي.
وأعلنت الرابطة عن إقامة مباراتي فيرونا أمام كالياري وتورينو أمام بارما في 11 مارس لكنها لم تحدد بعد موعدا جديدا لمباراتي أتلانتا أمام ساسولو وإنتر ميلان أمام سامبدوريا.
وكانت مباراة إنتر ميلان أمام لودجوريتس البلغاري في الدوري الأوروبي، قد أقيمت أمس الخميس بدون جمهور وذلك في إقليم لومبارديا الذي شهد تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا.
 

إقرأ ايضا