الشبكة العربية

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020م - 09 ربيع الثاني 1442 هـ
الشبكة العربية

"مايك تايسون" يكشف سر كراهيته لـ "مايكل جاكسون": هذا الموقف صدمني

1_GettyImages-175976683

كشف الملاكم السابق، مايك تايسون، بطل العالم السابق في الملاكمة لوزن الثقيل عن كراهيته في السابق لملك البوب الراحل، مايكل جاكسون.

وتذكر تايسون - البالغ من العمر 54 عامًا – تفاصيل خلافه مع جاكسون حول ما يعتقد أنه ازدراء وراء الكواليس خلال حفل موسيقي بولاية كليفلاند.

وكشف تايسون، الذي سيواجه زميله المخضرم روي جونز جونيور في مباراة استعراضية الشهر المقبل، كيف انتهى به الأمر إلى مسامحة جاكسون بعد دعوته للتسكع مع النجم الراحل.


كان الملاكم السابق من أكثر الأسماء شهرة على هذا الكوكب في ذلك الوقت، لكنه أبدى غضبه عندما لم يتعرف عليه ملك البوب على الفور.

وأثناء مشاركته في بودكاست TI السريع، قال تايسون: "قابلت مايك ذات يوم، أعتقد أنه كان في حفل موسيقي في كليفلاند، أنا مع دون كينج. إذن أنا ودون نأتي، أليس كذلك؟ وأنا بطل وكل شيء، فعلت كل هذا *** بلا منازع".

وأضاف: "لذا ذهب دون وقدم لمايكل جاكسون علامة "السلام"، هكذا. ثم أعطى مايكل دون علامة "السلام"، ولذا أعطيت مايكل علامة "السلام"، ووضع مايكل يده".

وتابع: "بطريقة ما أقول: هل لعب معي؟ لم يلعب معي، هو فقط لم يراني. كنت أعلم أنه لم يلعب معي، لأنني بطل. لذا عدنا وراء الكواليس، أليس كذلك؟ لذا فأنا وراء الكواليس، وهناك خلف الكواليس، وبعض مغنييه وأشياء أخرى".

وأوضح "إنه على خشبة المسرح، انتهى الأمر، أنا أوقع التوقيعات والأشياء، لذا جاء مايكل وتحدث إلى دون، ولم يتحدث معي. أقول: "دعني أستمر وأقابل مايك، لأن هذا هو سبب وجودي هنا، أريد أن أقابل مايك".

واستطرد: "وبعد ذلك ذهبت للقاء مايك ، ... وقال هكذا ألا أعرفك من مكان ما؟ من أين أعرفك؟ لقد كسر غروري، لقد سحقني. قلت: لا ، أنا مجرد معجب، يسعدني مقابلتك يا سيدي. قال: "حسنًا"، ثم نزل ودخل السيارة".

قبل تايسون دعوة جاكسون التي أدت إلى صداقتهما: "قلت حسنًا، سأكون هناك، أليس كذلك؟، لذا ركبت طائرة، وذهبت إلى هناك، وتوقفت، وبدأنا للتو في التسكع معًا. وقلت يا رجل، إنه رجل طيب. لكن في ذهني، قلت: لماذا لعبتني، يا مايك، لماذا لعبتني هكذا؟ أنت تعرف من أنا، لماذا تلعبني؟".

 

إقرأ ايضا