الشبكة العربية

الإثنين 18 نوفمبر 2019م - 21 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

ماني يضحك بشدة بسبب سؤال وجهوه له عن "صلاح": سأجيبك وسأكون صريحا

صلاح وماني
تحدث النجم السنغالي "ساديو ماني" عن علاقته بالنجم المصري محمد صلاح ومدى تأثير ذلك على مستوى ليفربول الذي يلعب فيه الاثنان.

وقال "ماني" في حوار مع جريدة "وورلد سوكر" إن علاقته بصلاح ممتازة ، مشددا على عدم وجود منافسة على "الألقاب الفردية" بينهما.

وكشفت الصحيفة أن "ماني" ضحك بشدة عند سؤاله على المنافسة مع صلاح ، قائلا لمحاوره: "تريدني أن أقول بوجود منافسة مع صلاح؟ .. أليس هذا ما تريده؟ ".

وأضاف: "وسائل الإعلام تحب التكهنات وتقول إنني وصلاح بيننا منافسة على الألقاب الفردية ، لكن لكي أكون صريحا فإن هذا ليس صحيحا على الإطلاق ، أنا وصلاح علاقتنا ممتازة ويمكنكم رؤية هذا داخل وخارج الملعب".

وتابع: "لا تغفلوا أنني وصلاح نمثل نادي ليفربول ونمثل المدينة أيضا ، وكل منا يفعل ما بوسعه لتحقيق البطولات ، صلاح يحب ليفربول مثلي بالضبط وكنت أعتقد أن هذا الأمر مفهوم منذ قدومه للنادي".

واستدرك: "الفكرة عندي أنا وصلاح أننا نريد تحقيق بطولات للنادي .. أفهم أن بعض اللاعبين يسعون وراء تحقيق الألقاب الفردية ، لكن بالنسبة لنا الأمر مختلف .. بطبيعة الحال إذا حصل أحدنا على لقب فردي فلن نحزن بل سنفرج جميعا لأن هذا مفيد لليفربول ولمنتخبات بلادنا .. لكن ليس هو الأولوية لنا .. ولهذا أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح".
 

إقرأ ايضا