الشبكة العربية

السبت 24 أغسطس 2019م - 23 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

قادما من ليستر سيتي..

مانشستر يونايتد يتعاقد مع ماغواير في صفقة قياسية

ماغواير
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الإثنين، التعاقد مع المدافع هاري ماغواير لتدعيم صفوف فريق كرة القدم الأول بالنادي حتى 2025 مع خيار التمديد لعام آخر قادمًا من ليستر سيتي، دون الإعلان عن التفاصيل المادية للصفقة.
ووفقا لبيان منشور على الموقع الرسمي للنادي، "يسر مانشستر يونايتد تأكيد توقيع هاري ماغواير للفريق قادما من ليستر سيتي على عقد مدته 6 سنوات مع خيار التمديد لمدة عام آخر".
وأشارت تقارير إعلامية بريطانية إلى أن الصفقة كلفت مانشستر يونايتد 80 مليون جنيه أسترليني (نحو 97 مليون دولار).
وفي حال الاعلان الرسمي عن قيمة الصفقة سيكون ماغواير أغلى مدافع في التاريخ، متخطيا الهولندي فيرغيل فان ديك الذي انضم إلى ليفربول الإنجليزي في الانتقالات الشتوية الماضية بـ75 مليون جنيه أسترليني (نحو 91 مليون دولار).
وعقب التوقيع على العقود، قال ماغواير لموقع النادي: "أنا سعيد بالتوقيع لهذا النادي الكبير، لقد استمتعت تماما بوقتي في ليستر، وأود أن أشكر الجميع في النادي والمشجعين على دعمهم الرائع خلال الموسمين الماضيين".
وأعرب النرويجي أولى سولسكير المدير الفني لمانشستر يونايتد عن سعادته باتمام الصفقة، وقال: "ماغواير هو أحد أفضل المدافعين حاليًا، ويسعدني أننا حصلنا على توقيعه، له حضور قوي على أرض الملعب، مع إمكانية للحفاظ على الهدوء تحت الضغط، أستطيع أن أرى أنه سيتأقلم بشكل جيد مع هذه المجموعة داخل وخارج الملعب".
وماغواير (26 عامًا) انضم إلى ليستر سيتي عام 2017، وشارك في 76 مباراة، وأحرز 5 أهداف. -
 

إقرأ ايضا