الشبكة العربية

السبت 15 أغسطس 2020م - 25 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

ليفربول يتطلع لاستعادة اتزانه أمام تشيلسي بكأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول   محمد صلاح
للمرة الأولى هذا الموسم، يحتاج ليفربول لإظهار قدرته على التعافي سريعا على الصعيد المحلي، حينما يواصل سعيه للتتويج بالثلاثية (الدوري والكأس في إنجلترا ودوري أبطال أوروبا)عندما يواجه تشيلسي مساء اليوم الثلاثاء بالدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ستامفورد بيردج.
وتلقى فريق المدرب الألماني يورجن كلوب هزيمته الأولى خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب خسارته الموجعة صفر / 3 أمام مضيفه واتفورد (المهدد بالهبوط) أمس السبت.
ورغم الخسارة، يواصل ليفربول التحليق في صدارة الدوري برصيد 79 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي تأجلت مباراته مع أرسنال في نفس المرحلة بسبب خوض الفريق السماوي نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة اليوم الأحد.
ومازال الفريق الأحمر بحاجة للحصول على 12 نقطة فقط من مبارياته العشر الأخيرة في بطولة الدوري لحسم تتويجه باللقب الغائب عن خزائنه منذ ثلاثة عقود، دون النظر لنتائج باقي منافسيه.
ومن المرجح أن يدفع المدرب الألماني باللاعب الصاعد كورتيس جونز في القائمة، بعد تألقه في المسابقة التي شهدت تسجيله هدف ليفربول الوحيد خلال فوزه 1 / صفر على جاره اللدود إيفرتون في دور الـ64، وربما يشارك المدافع جو جوميز في اللقاء، بعدما غاب عن الخسارة أمام واتفورد.
 

إقرأ ايضا