الشبكة العربية

السبت 04 يوليه 2020م - 13 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

الجماهير:

لا تعض اليد التي أطعمتك يا رونالدو!

5be3f4c0d4375075128b45d5

تلقى يوفنتوس الإيطالي خسارته الأولى هذا الموسم في جميع المسابقات، وذلك بعد سقوطه على يد ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 1-2 في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن دوري أبطال أوروبا.
وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 65 من لمسة واحدة (عالطاير) بعد تمريرة هوائية رائعة من ليوناردو بونوتشي خلف مدافعي يونايتد، واحتفل بعدها بالهدف برفع قميصه وعرض عضلات معدته.
وأثار احتفال رونالدو جدلا كبيرا، لتصرفه بعكس أعراف كرة القدم التي تقضي بعدم احتفال اللاعب عند التسجيل في شباك فريقه القديم احتراما، وخصوصا أن "الدون" دخل عالم النجومية من بوابة مانشستر يونايتد الذي حقق معه أول ألقابه بدوري أبطال أوروبا.
ولا تزال جماهير "الشياطين الحمر" تكن لرونالدو الاحترام، وبدا ذلك ظاهرا عند زيارته لملعب أولد ترافورد في مباراة الذهاب، وعندها تقدم بالشكر للجماهير على "الاستقبال الدافئ".
كما انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي سخرية من طريقة الاحتفال بحد ذاتها، واعتبر كثير من المنتقدين أنها تعبر عن حالة غرور لدى اللاعب وتباه مستمر ببنيته العضلية.
وكان من أبرز التعليقات: "لا تعض اليد التي أطعمتك"
وما زاد الأمور سوءا على رونالدو وفريقه هو خسارتهم للمباراة بعد أن قلب الشياطين الحمر تأخرهم لفوز ثمين في الدقائق الخمس الأخيرة، عقب تسجيلهم عن طريق كل من خوان ماتا في الدقيقة 86، والظهير الأيسر البرازيلي ليوفنتوس أليكس ساندرو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 90.
 

إقرأ ايضا