الشبكة العربية

الأربعاء 13 نوفمبر 2019م - 16 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

لاعب مصري شهير : حبسوني ليلة زفافي لهذا السبب

2018_11_11_18_7_9_280

في أحد المواقف بالغة الغرابة التي عاشها الوسط الكروي في مصر ، كشف لاعب دولي سابق كبير عن حادثة مثيرة وقعت له قبل مباراة مهمة للغاية بين قطبي الكرة في مصر الأهلي والزمالك ، وقبل ليلة زفافه مباشرة .
وقال رضا عبد العال، وهو واحد من أشهر اللاعبين الذين وقعت بسببهم معارك إعلامية ورياضية كبرى بين الناديين الكبيرين الأهلي والزمالك ، حينما انتقل من الثاني إلى الأول وسط ضجة كبيرة ، قال أنه تعرض للإيقاف من قبل الشرطة المصرية والحبس ، وذلك قبل ليلة زفافه بيوم واحد ، وكان ذلك متوافقا مع موعد مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة الكأس عام 1992.
وأضاف اللاعب الكبير ، الذي احترف التدريب والتحليل الرياضي للفضائيات حاليا ،  في لقاء مع برنامج "رأي عام سيرة الحبايب"، الذي يذاع عبر قناة "تن" أنه كان في نادي الزمالك وقتها، وكانت "ليلة دخلته" قبل المباراة بيوم، وحدثت مشكلة قبل المباراة بيوم ، لم يكشف عن تفاصيلها .
وأشار إلى أن ضابطا كبيرا كان على علاقة جيده ببعض أبناء عائلته كان السبب وراء الحادثة ، مشيرا إلى أنه ظل في الحبس حتى الساعة الرابعة اليوم التالي، حتى تدخل لاعب نادي الزمالك الشهير "فاروق جعفر" ، وأتى إلى الحبس وقابل المأمور ، وأنهى الموقف وأطلق سراحه .
 

إقرأ ايضا