الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

قناة تونسية تسخر من "محمد صلاح" : "شعره مقمل"


عبر محبو الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي عن غضبهم من تعرض برنامج تليفزيوني على قناة تونسية بطريقة كوميدية ساخرة.

وأثارت سخرية برنامج "أمور جدية" على فضائية "الحوار التونسي" من صلاح، استياء وغضب محبي اللاعب الذي يحظى بشعبية هائلة في أوساط المصريين والعرب بشكل عام.

وظهرت ردود فعل لغاضبة في التعليقات على الصفحة الرسمية للقناة التونسية، كما اتهموا القناة بمحاولة إثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والتونسية.

وتناول البرنامج، صلاح بالسخرية من خلال الاستعانة بشخص يرتدي "تي شيرت" محمد صلاح ويرتدي "باروكة شعر"، ودخل الاستوديو وظلوا يسخرون منه.

وعرض البرنامج صورًا لصلاح وعلق عليها الشاب الذي يرتدي الـ"تي شيرت" الخاص به، وسأله عن سر تربية صلاح لشعره ليجيبه: "لا أريد حلاقة شعري لأن فيه قمل، ولما أحلق شعري القمل هيموت، وأنا مش عايز أقتل القمل" ليرد عليه المذيع: "الله على أخلاقك يا فخر العرب".

وهاجم المذيع اللبناني طوني نصراني، البرنامج التونسي، واعتبره تهجمًا مجانيًا على لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، مشيرًا إلى أن كل العرب يحبون صلاح.

وكان البرنامج ذاته سخر من رئيس نادي الزمالك المصري مرتضي منصور العام الماضي، قبيل مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأخير في تونس.

وتعمد الكوميدي وسيم الحريصي، الاتصال بمرتضى منصور وإيهامه بأنه أحد مسؤولي الترجي، معبرًا له عن تذمره من أداء حكم مباراة نهائي ذهاب أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي في محاولة لاستمالته، ودفعه لمهاجمة الأهلي وسط ضحكات الحاضرين.




 

إقرأ ايضا