الشبكة العربية

الأحد 17 نوفمبر 2019م - 20 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

وسائل إعلام فرنسية وإسبانية:

قطبا الكرة الإسبانية يتنافسان على ضم محمد صلاح

صلاح

 

سلطت صحف وقنوات إسبانية وفرنسية، الضوء على اهتمام الفريق الملكي ريال مدريد وفريق برشلونة بطل الدوري، بالنجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث أشارت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية، أن ناديى ريال مدريد وبرشلونة يسعيان للتعاقد مع محمد صلاح والذي يتطلع لمغادرة ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى فى حال تتويج “الريدز” بلقب دوري أبطال أوروبا مطلع يونيو المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة أن صلاح يسعى لمغادرة ليفربول من أجل خوض تجربة إحترافية جديدة قد تكون في الدوري الإسباني، لاسيما أن أسلوب اللعب هناك يناسب طريقته.

وتحدثت الصحيفة “أنظار برشلونة ستتجه إلى محمد صلاح فى ظل تراجع أداء فيليب كوتينو وعدم انتظام عثمان ديمبلي في المشاركة بالمباريات فى ظل معاناته من لعنة الإصابات، أما ريال مدريد فيرى أن التعاقد مع محمد صلاح سيكون أسهل كثيراً من التعاقد مع أحد ثنائى باريس سان جيرمان الفرنسى، كيليان مبابي ونيمار للعديد من الأسباب، فى مقدمتها انخفاض سعره مقارنة بمبابى ونيمار”.


وقالت قناة «كانال بلاس» الفرنسية، إن إدارة النادي الملكي ريال مدريد الإسباني، تواصلت مع مو بشكل مباشر، لمعرفة رأيه في الإنتقال إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو

وأشارت القناة، ان إدارة النادي، تريد ضم جناح نادي ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ولم تشر القناة في تقريرها إلى رد الفرعون المصري، على مفاوضات الميرنجي، واكدت أن الصفقة سيعلن عن تفاصيلها بعد نهاية دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام .

ويسعى صلاح إلى حصد لقب دوري الأبطال مع فريقه ليفربول خاصة أن اللقب يغيب عن الريدز منذ 18 عامًا.

وكان توتنهام نجح في التأهل لنهائي دوري الأبطال على حساب أياكس الهولندي، فيما تأهل ليفربول على حساب برشلونة بعد تأهل تاريخي للفريق الإنجليزي.

ويسعى صلاح إلى حصد لقب دوري الأبطال مع فريقه ليفربول خاصة أن اللقب يغيب عن الريدز منذ 18 عامًا.

 

إقرأ ايضا