الشبكة العربية

الإثنين 19 أكتوبر 2020م - 02 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

في الجولة 11 من الدوري الإسباني

فيديو.. 3 دقائق تمنح برشلونة فوزا متأخرا على "المغامر" فاليكانو

برشلونة رايو فاليكانو الليجا

قاد الهداف الأوروجواياني لويس سواريز فريقه برشلونة لتشديد قبضته على صدارة الدوري الإسباني، بعدما خطف فوزا صعبا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، من مستضيفه رايو فاليكانو على ملعب الأخير، تيريزا ريفيرو (فاليكاس)، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 11 من الليجا.

جاءت بداية المباراة ضمن التوقعات خاصة مع فارق الإمكانات بين الفريقين، إذ يحتل برشلونة المركز الأول بينما يأتي فاليكانو في المركز 19 (قبل الأخير)، وسجل لويس سواريز مبكرا هدف التقدم للكتالونيين في الدقيقة 11.

وقبل نهاية الشوط الأول استطاع لاعبو فاليكانو تعديل النتيجة، بهدف سجله خوسيه أنخيل بوزو في الدقيقة 35، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي 1-1.

في الشوط الثاني أظهر لاعبو فاليكانو المزيد من التماسك وأحرجوا نجوم برشلونة، وتمكن ألفارو جارسيا ريفيرا من التقدم وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 57، لتزداد معاناة الضيوف الذين استحوذوا على الكرة بعد التأخر، لكن دون جدوى، بينما اعتمد فاليكانو على الهجمات المرتدة التي أزعجت برشلونة في بعض فترات الشوط.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها، ضغط برشلونة، وحاصر مرمى أصحاب الأرض، وأهدر فرصا عدة عبر لويس سواريز، قبل أن يحفظ عثمان ديمبلي ماء وجه برشلونة بتعديل النتيجة إلى 2-2 في الدقيقة 87.

بحلول الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة، أنهى لويس سواريز مغامرة فاليكانو، وخطف هدفا قاتلا، ليمنح فريقه الفوز السابع بالليجا هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى النقطة 24، يبقة بها على رأس الجدول، في حين استقر رايو فاليكانو عند النقطة 6، والمركز التاسع عشر (قبل الأخير).

 

 

إقرأ ايضا