الشبكة العربية

الخميس 09 يوليه 2020م - 18 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| "مورينيو" يوجه رسالة إلى منتخب قطر


هنأ المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، المنتخب القطري على بلوغه نهائي بطولة كأس آسيا 2019، بعد تغلبه على الإمارات برباعية نظيف في نصف النهائي.

وفي مقطع فيديو وجه فيه رسالة خاصة أيضًا للمدرب الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني للعنابي، قال مورينيو:"عند زيارتي الأخيرة للدوحة، ولقنوات (بي إن سبورتس)، شعرت بالشغف والفخر بالمنتخب القطري، فوصولهم إلى النهائي لم يكن متوقعاً، لكنهم صنعوا التاريخ وأهنئهم على ذلك، اعتقد أنكم تشعرون بقربكم من إنجاز المهمة، فهناك فرق بين التاريخ الذي صنعتموه، وبين الإنجاز التاريخي الذي يمكنكم صناعته".

وأضاف: "يمكنكم تحقيق الفوز بالنهائي أمام فريق يجب احترامه، لأنه يمتلك إمكانيات مشابهة لكم، يملك جوانب فريدة مميزة، كما أنه فريق قوي على مستوى المجموعة، لكن لا يمكنني أن أترككم دون أن أتمنى لكم الأفضل".


وختم: "أوجه رسالة إشادة كبيرة للمدرب سانشيز، لأنني كمدرب أحلل طبيعته والتصرفات، والمدرب يقوم بعمل رائع مع المنتخب، أتمنى لكم التوفيق وفي المرة القادمة التي سأزور فيها الدوحة، سأكون غالبًا في بلد بطل آسيا، أمنياتي لكم بالتوفيق مع كل الاحترام لليابان، لأنهم يستحقون التواجد في النهائي".

 

إقرأ ايضا