الشبكة العربية

الأحد 15 ديسمبر 2019م - 18 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| مشجع يقتحم الملعب.. والحكم ينقض عليه بالضربة القاضية


لم يتمالك مساعد الحكم في إحدى مباريات كأس الهواة بالبرازيل أعصابه، إزاء استفزاز أحد المشجعين له بعد أن اقتحم ملعب المباراة، فقام بتوجيه لكمة قوية له أسقطته أرضًا.

صدم حكم برازيلي الجميع برد فعله بعد أن اقتحم أحد المشجعين الملعب أثناء المباراة لانتقاد قراره.

ووقع الحادث خلال المباراة بين فريقي"سبورت باورو" و"أتلتيكو إتومبيارا"، والتي انتهت لصالح الأول  4-2  في الجولة الثالثة من كأس الهواة يوم السبت الماضي.


وجاء ذلك عند عمد أحد مشجعي "أتلتيكو إتومبيارا" إلى إهانة الحكام المساعدين وإلقاء الزجاج والألعاب النارية من المدرجات طوال المباراة.

ومع وصول المباراة إلى الدقيقة الـ82، اقتحم المشجع الملعب، وبدأ مهاجمة أحد الحكام المساعدين، ودفعه بقوه في صدره، ما جعل مساعد الحكم يستشيط غضبًا ويشن هجومًا قاسيًا على المشجع الوقح، وطرحه أرضًا بلكمة مدمرة في الفك، وفق صحيفة "ميرور" البريطانية.


وسرعان ما هرع أصدقاء المشجع لغزو الملعب لمساعدة صديقهم وضرب الحكم المساعد، ما اضطر اللاعبون للتدخل والدفاع عن الحكام من هجوم المشجعين، بينما ظل المشجع الأول طريحًا على الأرض دون حراك.

استمر الشجار لمدة 30 دقيقة، قبل استعادة الحكام السيطرة على الموقف واستئناف المباراة، بينما خرج المشجع المصاب من الملعب وغادر وحده.

وقال صمويل روزا، رئيس جمعية التحكيم المحلية، إن المشجع كان يسب الحكام خلال المباراة وألقى عليهم زجاجًا، وأوضح أن الحكم المساعد سوف يقدم بلاغًا للشرطة اليوم.

 
 

إقرأ ايضا