الشبكة العربية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م - 10 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

فيديو..لاعب الهلال السابق يصدم الجماهير بوظيفته الحالية

محمد لطف لاعب الهلال السابق

كشف لاعب نادي الهلال و المنتخب السعودي السابق، محمد لطف مفاجأة صادمة لكثير من متابعي كرة القدم في المملكة بعدما تحدث اللاعب عن وظيفته الحالية.

وقال لطف خلال استضافته ببرنامج وينك على قناة روتانا خليجية إنه يعمل منذ 5 سنوات كرجل أمن في أحد الفنادق المعروفة.

وأكد أنه بالطبع هناك اختلاف وفرق شاسع بين حياة اللاعبين وأجواء كرة القدم، والوضع الحالي، مشيرا إلى أنه يقابل بعض الجماهير، وكذلك قابل عددا من زملائه السابقين في الملاعب الذين يعملون حاليا كمحلليين لمباريات الدوري السعودي، مثل محمد عبدالجواد نجم الأهلي والمنتخب السابق.

وعن طبيعة الحوار بيه وزملائه السابقين عندما يقابلونه أثناء عمله بالفندق، قال: "الأسئلة الطبيعية مثل أين أنت الآن وماذا تعمل، ولماذا لم تعمل كمدرب أو إداري في أحد الأندية".

وتابع: "في الحقيقة بالنسبة لي، لا أرى نفسي في أجواء كرة القدم إلا في ممارستها فقط، أما العمل كمدرب مساعد لأحد الفرق أو مدرب للفئات السنية، أو العمل الإداري فلا أجيد أيا من ذلك".

وأثارت تصريحات لطف حزن بعض الجماهير، بينما علق آخرون على تغير أحواله، من لاعب كرة قدم معروف إلى موظف أمن مغمور، بأن على الجميع استغلال الفرص، والحفاظ على النعم التي تأتي له، بينما قال آخرون إن قلة التعليم لدى البعض تؤدي بهم إلى مثل هذا الحال، وطالبوا جميع اللاعبين بالانتباه واستثمار أموالهم حاليا في أي مشاريع بعيدة عن كرة القدم لأن "النعمة لا تدوم" أحيانا، بحسب قول أحد المغردين.

 

 

إقرأ ايضا