الشبكة العربية

الخميس 06 أغسطس 2020م - 16 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو..كهربا يقود الزمالك لفوز "قاتل" على حرس الحدود

الزمالك يفوز بهدف قاتل

أحرج فريق حرس الحدود صاحب المركز قبل الأخير بالدوري المصري، متصدر الترتيب، الزمالك، بعدما أجبر الفريق الأبيض على التعادل حتى وقت متأخر من عمر المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت اليوم الإثنين لحساب الجولة 13 من المسابقة، قبل أن ينجح الفريق الأبيض في انتزاع الفوز 2-1 في الوقت القاتل.

وسجل حرس الحدود هدفه الوحيد عن طريق اللاعب النيجيري إيدو موسيس الذي اخترق دفاع الزمالك وسدد كرة مباغتة لحارس المرمى محمود جنش، في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

ثم حاول الزمالك كثيرا إدراك التعادل وأهدر الكثير من الفرص عن طريق مهاجميه كاسونجو وكهربا وإبراهيم حسن، حتى نجح محمود علاء في تعديل النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

الدقائق التالية شهدت إثارة كبيرة ومحاولات لإهدار الوقت من جانب لاعبي حرس الحدود، بينما استمر الزمالك في الضغط أملا في خطف هدف الفوز، وهو ما تحقق لهم في الدقيقة 91 عن طريق محمود كهربا، بعد لحظات من إهدار لاعب الحدود إمام عاشور كرة خطيرة اصطدمت بالعارضة.

ارتفع رصيد الزمالك إلى 23 نقطة يحافظ بها على صدارة الجدول، وتوقف رصيد حرس الحدود عند 9 نقاط يبقى بها في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

 

 

أهدف المباراة: الزمالك 2-1 حرس الحدود

 


 

إقرأ ايضا