الشبكة العربية

الأحد 15 ديسمبر 2019م - 18 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| شيخة قطرية تفتح النار على إعلامية سعودية


شنت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني، هجومًا لاذعًا على الإعلامية السعودية، سارة دندراوي، على خلفية تقرير لها عن عدد الحضور خلال منافسات بطولة العالم لألعاب القوى التي تستضيفها الدوحة.

وكانت دندراوي قالت في البرنامج الذي تقدمه على قناة "العربية" في الثامن من الشهر الجاري: "بطولة العالم لألعاب القوى في قطر تحولت إلى فضيحة وكارثة في تاريخها وهذا الشيء بشهادة صحف عالمية الي قالت إن أحد أهم أسباب فشل البطولة كان الحضور الجماهيري الباهت والضعيف من أول يوم.."

وأضافت: "أيش سوت قطر عشان تبيض وجهها قدام الناس؟ قررت أن توزع تذاكر البطولة مجانا على العمال والوافدين مو بس كدة، كمان وفرت لهم خدمات نقل مجانية يعني زي قولة الله يخليكم بس تعالوا احضروا.."

فيما ردت الشيخة مريم آل ثاني على الإعلامية السعودية مستشهدة بفيديو لها، وعلقت قائلة: "قضية قطر صغيرة جداً جداً جداً.. لدرجة أن أخبارها دائماً تحتل الصدارة في قنواتكم الإخبارية وشغلها الشاغل ليلاً ونهاراً! حتى مذيعتكم ’الترند‘ درنداوي لا تستطيع أن تغض النظر عن أخبار قطر الصغيرة جداً جداً جداً! لله درك من صغيرة.."
يذكر أن قطر استضافت النسخة السابعة عشر من بطولة العالم لألعاب القوى التي تقام كل سنتين والتي تنظمها الرابطة الدولية لاتحادات ألعاب القوى (IAAF)، وذلك خلال الفترة ما بين 27 سبتمبر و6 أكتوبر 2019.

وتنافس ما يقرب من 2000 رياضي من 209 دولة في 49 مسابقة ألعاب القوى على مدار المسابقة التي استمرت عشرة أيام، والتي ضمت 24 حدثًا لكل من الرجال والنساء، بالإضافة إلى تتابع مختلط. كان هناك 43 حدث سباق ومضمار، و4 أحداث سير على الأقدام، وحدثان في سباق الماراثون. أقيمت مسابقات السباق والماراثون في كورنيش الدوحة.


 
 

إقرأ ايضا