الشبكة العربية

الإثنين 22 يوليه 2019م - 19 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

فيديو..ريال مدريد يواصل صحوته ويهزم سيلتافيجو برباعية

ريال مدريد سيلتافيجو

واصل ريال مدريد صحوته مع مديره الفني سانتياجو سولاري، وهزم سيلتافيجو بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة 12 من الدوري الإسباني.

 

ودخل ريال مدريد المباراة بثقة وهدد مرمى سيلتافيجو، حتى جاءت الدقيقة 24 حين استلم كريم بنزيما الكرة على حدود منطقة الجزاء قبل أن يهيئها لنفسه بنجاح ويسدد في الشباك هدفا أول للريال أنهى به فريق العاصمة الإسبانية الشوط الأول متقدما.

وفي الشوط الثاني استفاد ريال مدريد من هدف عكسي سجله جوستافو كابرال بالخطأ في مرماه في الدقيقة 56، ليعزز النتيجة، قبل أن يعود هوجو مايو في الدقيقة 61 ليقلص الفارق لسيلتافيجو ويسجل أول أهداف أصحاب الأرض.

ولم يتوقف ريال مدريد عند هذه النتيجة وسعى لتوسيع الفارق فنجح القائد سيرجيو راموس في تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 83، قبل أربع دقائق من طرد لاعب سيلتافيجو جوستافو كابرال.

وقبل نهاية المباراة بدقائق تواصلت الإثارة فسجل ريال مدريد الهدف الرابع في الدقيقة 91 عبر داني سيبايوس، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدف ثان في الدقيقة 94، سجله بريس مينديز لينتهي اللقاء بفوز الريال 4-2.

ريال مدريد واصل تقدمه نحو فرق الصدارة، ووصل للنقطة 20، يحتل بها المركز السادس، ويضيق بها فارق النقاط مع غريمه برشلونة المتصدر، لأربع نقاط. وبقي سيلتافيجو في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.

 

أهداف المباراة:

 

 

 

إقرأ ايضا