الشبكة العربية

الجمعة 07 أغسطس 2020م - 17 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو..انتقادات لاذعة لـ"معلول" في تونس بسبب الأهلي

نبيل معلول

تعرضت إذاعة موزاييك التونسية بالنقد اللاذع للمدير الفني السابق لمنتخب تونس، نبيل معلول، ووصفوه بـ"المتناقض" على خلفية التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام التونسية والمصرية، عقب فوز الأهلي على الترجي 3-1 في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل يومين.

 

وأذاع الراديو التونسي تصريحات معلول في قنوات إم بي سي مصر وصدى البلد، وإذاعة EFM التونسية، لإثبات تناقض معلول.

 

وقال معلول في تصريحات لإم بي سي مصر بعد المباراة إن "الأهلي كان الأفضل في المباراة، ولم يسرق الفوز، رغم عدم صحة ركلة الجزاء الأولى".

 

ثم في راديو EFM التونسي قال: "التحكيم كان كارثيا وتسبب في خسارة الترجي..الترجي كان الأفضل وإذا نظرنا لإحصاءات المباراة فقد كنا أحسن منهم في الاستحواذ وعدد الركلات الركنية"، قبل أن يعود من جديد للتصريح عبر قناة صدى البلد المصرية فقال: "الأهلي كان أفضل من الترجي نوعا ما، ويستاهل الفوز".

 

وأضاف معلول للقناة نفسها: "الترجي ارتكب أخطاءً دفاعية ساعدت الأهلي على الفوز، وحسب رأيي الشخصي ركلة الجزاء الأولى كانت خيالية، لكن الكلمة الأولى والأخيرة لحكم المباراة".

 

وحرصت الإذاعة التونسية على مقارنة تصريحات معلول، بالحكم المصري ناصر عباس، الذي خرج بعد مباراة الأهلي والترجي على قناة إم بي سي مصر، وأكد عدم صحة ركلتي جزاء الاهلي، مشيرا إلى أن القرار الصحيح للعبة الثانية كان ركلة حرة مباشرة على حدود المنطقة على المدافع التونسي، وطرد لأزارو الذي تعمد ضرب مدافع الترجي.

 

ثم تهكم مذيعو "موزاييك" على تصريحات مدرب تونس السابق، بالقول "يجب علينا أن نستضيف معلول هنا فقد يمنحنا تصريحا جديدا".

 

 

إقرأ ايضا