الشبكة العربية

السبت 08 أغسطس 2020م - 18 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| النجم العراقي "أحمد راضي" يعلق على "شائعة رحيله"


ظهر أسطورة كرة القدم العراقية الراحل أحمد راضي وهو يتحدث عن رحيله، في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بثته قناة محلية عراقية، كان يعلق فيه على شائعة رحيله.

وظهر بالفيديو راضي أثناء المقابلة مرحا وهو ينظر إلى صورته التي كتب عليها "الراحل أحمد راضي".

وقال "ما يقال عن الإنسان في حياته، هو ما يقال عنه بعد رحيله، بعد الرحيل سيخف الحديث عليه وستتذكر الناس محاسنه".

واعتبر أن "أهم شيء حسن الخاتمة وأن يتقبلنا الله عنده، ولا يوجد إنسان لا يخاف من الموت، وهو حق، لكن أهم شيء أن يكون جاهزا للموت ويعمر قبره من خلال رضا الله".

وقبل أسابيع من وفاته، تحدث راضي - صاحب الهدف الوحيد للمنتخب العراقي في كأس العالم - عن ضرورة أن يقي الناس أنفسهم من خطورة وباء كورونا.

وظهر في مقطع فيديو يحذر فيه من الفيروس وينصح بالبقاء في المنزل، قائلًا: "أتحدث إلى أخواني وأخواتي ضرورة البقاء في المنزل".

وتابع: "الأهم حتى يتم حالة استشفاء من مرض كورونا لابد من امتلاك جهاز تنفس لحدوث حالة الاستشفاء وهذا الأمر يعاني منه دول كثيرة في العراق وأوروبا أيضًا، لعدم امتلاك أجهزة تنفس كافية، يتعرض الكثيرون للوفاة، أتمنى من الجميع ضرورة البقاء في المنزل لتقليل انتشار الفيروس".

وأحمد راضي من مواليد أبريل 1964، وهو أب لثلاث فتيات وابن واحد، ومعروف باسم (أبو هيا) نسبة إلى اسم أكبر بناته هيا التي تعمل طبيبة أطفال في العاصمة الأردنية عمان.





 

إقرأ ايضا