الشبكة العربية

السبت 29 فبراير 2020م - 05 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

في ذهاب نهائي دوري الأبطال

فيديو..الأهلي يقترب من "التاسعة" بثلاثية في الترجي

الاهلي يفوز على الترجي 3-1

انتزع الأهلي فوزا ثمينا من ضيفه الترجي التونسي بثلاثة أهداف، مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وبدأت المباراة بتحفظ من الفريقين حتى حصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء في الدقيقة 30، سجلها وليد سليمان في الدقيقة 34 بعد استشارة حكم الفيديو "VAR"، قبل أن يسدد غيلان الشعلالي كرة قوية ردتها العارضة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الأحمر 1-0.


في الشوط الثاني تمكن عمرو السولية من استغلال ارتباك دفاع الترجي، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 58، قبل أن يعدل يوسف بلايلي النتيجة بهدف للترجي من ركلة جزاء في الدقيقة 64.


في الدقيقة 77 عاد الحكم الجزائري مهدي عبيد ليظهر في الصورة من جديد ، واحتسب ركلة جزاء للأهلي، توقف بعدها لاستشارة حكم الفيديو، قبل أن يسجل منها وليد سليمان هدفه الثاني، وهدف الأهلي الثالث في المباراة.


وكاد وليد سليمان أن يسجل ثلاثية شخصية في الدقيقة 82 عندما سدد من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، لكن عارضة مرمى ابن شريفية حافظت للترجي على فارق الهدفين، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 3-1، بعد انتهاء الدقائق المتبقية دون جديد.


ويحل الأهلي ضيفا على الترجي يوم الجمعة المقبل، التاسع من نوفمبر الجاري، على ملعب رادس، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لحسم التتويج.

 

 

 

إقرأ ايضا