الشبكة العربية

الإثنين 21 سبتمبر 2020م - 04 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

فيديو| أشهر إعلامي زملكاوي يسخر من فضيحة الأهلي بجنوب إفريقيا



علق الإعلامي المصري عمرو أديب، على هزيمة فريق الأهلي بخماسية ثقيلة أمام صن داونز الجنوب إفريقي أمس في ذهاب الدور الثمانية بدوري الأبطال، معتبرًا أن الهزيمة في كرة القدم بهذه النتيجة الثقيلة أمر عادي في لعبة كرة القدم، وحصل ذلك مع البرازيل أفضل منتخب عالمي الذي خسر أمام ألمانيا صفر/7 في كأس العالم.

وأبدى أديب المعروف بتشجيعه للزمالك، الغريم التقليدي للأهلي، استغرابه من ردود فعل جمهور الأخير رفضه تقبل النتيجة، "والتحفيل" عليهم بعد الخسارة غير المسبوقة للفريق في البطولات الإفريقية.

وقال أديب عبر برنامج "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر"، إن جماهير الأهلي أغلقوا حساباتهم على "تويتر" بعد الهزيمة، الأمر الذي أثار استغرابه: "ده نادي كورة يا جماعة، انزلوا شوية، أنتم بتربوا أجيال لا تقبل الهزيمة، ومفيش حاجة كده، وبعدين الجمال في العودة، إن الفرقة ترجع".

كما رفض أديب الربط بين هزيمة الأهلي ومصر، بقوله: "إنما إيه الإحساس إن مصر انكسرت يا رجالة، مين ده اللي يكسر مصر، ده إحنا 7 آلاف سنة محدش كسرنا، تتكسر في ماتش كورة؟ بشويش كده، واهدوا كده وربنا كريم".

وتابع: "إيه حكاية الأهلي؟ ده نادي زيه زي أي نادي، زي ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس، معرفش إيه الشيء غير العادي، اتغلبتوا خلاص، هارد لك، ويبدو إن لعنة الأهلي مبتشتغلش في جنوب إفريقيا، عندهم هناك جاميكا مختلف، هزروا وخليكم لطاف كده".


 

إقرأ ايضا