الشبكة العربية

السبت 30 مايو 2020م - 07 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| أحمد موسى" يفتح النار على حكم قطري لمنحه إنذارًا لـ "محمد صلاح": "إخوان"



لا يترك الإعلامي المصري، أحمد موسى، شاردة أو وواردة تتعلق بقطر، إلا وكان لها نصيب من هجومه.

ووجه مقدم برنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد"، نقدًا لاذعًا إلى الحكم القطري عبدالرحمن بن جاسم الذي أدار مباراة فريقي ليفربول الإنجليزي وفلامنجو البرازيلي، في نهائي كأس العالم للأندية، التي استضافتها قطر.

وجاء الهجوم على خلفية منحه الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، بطاقة صفراء خلال المباراة، الأمر الذي اعتبره تحاملًا من جانبه.

وقال موسى: "حكم المباراة تحامل على صلاح، لدرجة أنه سعى إلى طرده منذ بداية المباراة"، معللًا ذلك بأن صلاح "مصري"، ملوحًا بـ نظرية المؤامرة" في ظل اتهامه للحكم القطري بأنه "إخوان" .

وأضاف: "لعب كرة متستحقش شيء واداله إنذار، رغم إن إنذاراته قليلة جدًا، لأنه مش بيكسر ولا بيضرب ومبيلعبش بعنف، والحكم لا يفقه شيء في التحكيم".

ووجه موسى، حديثه إلى الحكم، وقال ساخرًا: "إنت اتعلمت التحكيم من إمتى؟ انت آخرك كنت تشوفه وتسلم عليه، كان قدامك سنين عشان حتى تشوفه مش تديله إنذار، لكن هي الكراهية لمصر وابن مصر".

وانتزع ليفربول اللقب بعدما تغلب على فلامينجو البرازيلي بهدف دون رد في المباراة النهائية للبطولة العالمية.

وأصبح بذلك صلاح أول لاعب مصري يعانق كأس العالم للأندية، وكذلك أول لاعب عربي ومصري يفوز بجائزة أفضل لاعب في العرس العالمي.

وحصد برونو هنريكي لاعب فلامينغو البرازيلي جائزة ثاني أفضل لاعب بعدما سجل هدفًا وصنع آخر في البطولة.

كما تعد هذه هي البطولة الثالثة التي يتوّج بها صلاح مع ليفربول، الذي انضم لصفوفه في صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي، بعدما فاز مع الفريق الإنجليزي ببطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي في عام 2019.


 

إقرأ ايضا