الشبكة العربية

الجمعة 22 نوفمبر 2019م - 25 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

فضيحة.. عارضة أزياء تركية شهيرة تنشر صور تحرش "النني" بها

PlGYXxHC22i1E7awZxni7Ak03K2xpsRk5rahFqsK

نشرت تقارير صحفية تركية، أمس الخميس، اتهامات للاعب المصري محمد النني المنتقل حديثًا لصفوف نادي بشكتاش التركي.
ونقلت صحيفة "فاناتيك" التركية عن فتاة تدعى بيرين جوني أن هناك محادثات لها مع النني الذي حاول التواصل معها، على حد زعمها.
وأضافت الفتاة الملقبة بـ "ظاهرة إنستجرام" أنها تعاني من مضايقات من لاعبي الكرة آخرهم النني، بيد أن الصحيفة لم تتواصل مع اللاعب لكشف حقيقة مزاعم "بيرين".
وانتشرت محادثات بين الدولي المصري محمد النني وعارضة أزياء تدعى بيرين جوني، في معظم الصحف التركية.
لاعب الوسط المصري انضم إلى بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من آرسنال على سبيل الإعارة لمدة موسم.
صحيفة "فاناتيك" التركية، نشرت محادثة لعارضة أزياء تدعى بيرين جوني، التي أكدت بأن من يتحدث معها هو محمد النني.
بالإضافة إلى ذلك، بعض الصحف والمواقع مثل "هابيرلير" التركي، وفوتبول أرينا، نشرت المحادثة التي نشرتها عارضة الأزياء في قصتها على إنستجرام.


ما قالته دوني: "لماذا يتحدث معي لاعب كرة القدم"، ولكن بالنظر للمحادثة التي نشرتها عبر حسابها، فأنها هي من بدأت الحديث مع لاعبنا المصري.
بعد انتشار المحادثة، بدأت جوني تنشر صور من الصحف التي تتحدث عن محادثتها مع لاعب وسط بشيكتاش، ويبدو أن هو ما كانت تهدف له، دون أي ادانه للاعب حسب ما تم نشره حيث اقتصرت ردود محمد النني على أسئلة نمطية مثل كيف حالك وهكذا كما هو مبين في الصور.
وكان النني انتقل إلى صفوف بشكتاش نهاية الشهر الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من أرسنال.
وأعادت هذه الاتهامات إلى الأذهان الواقعة الشهيرة التي كان بطلها لاعب مصري آخر هو عمرو وردة والذي تم استبعاده من معسكر "الفراعنة" في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي احتضنتها مصر، وذلك على خلفية اتهامات فتاة له بالتحرش بها على "إنستجرام".
وتطور الأمر مع وردة بعد اتهام فتاة مكسيكية له بإرسال مقاطع إباحية لها، وهو ما دعا الجهاز الفني للمنتخب وقتها بطرده من المعسكر قبل أن يتدخل اللاعبون ويعيدوه إلى المعسكر.


 

إقرأ ايضا