الشبكة العربية

الجمعة 20 سبتمبر 2019م - 21 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

فضيحة.. اتهام مدافع ريال مدريد بنشر مواد إباحية للأطفال

ريال مدريد
أكدت السلطات الألمانية أن المدافع الدولي السابق كريستوف ميتسلدر (38 عاما) يخضع للتحقيق على خلفية ادعاءات نشر مواد إباحية لأطفال من خلال خدمة "واتساب" الخاصة بالرسائل.
وأفادت ليدي أوشتيرينغ المتحدثة باسم مكتب المدعي العام في هامبورغ وكالة فرانس برس أنه يمكننا تأكيد فتح تحقيق ضد كريستوف ميتسلدر بسبب شكوك مشاركته بنشر مواد إباحية لأطفال.
وقالت أوشتيرينغ إن ميتسلدر وصيف بطل العالم 2002 مع منتخب الـ"مانشافت" متهم باستخدام تطبيق "واتساب" لارسال صور إباحية لأطفال لسيدة في هامبورغ.
وعمدت هذه الأخيرة إلى إرسال الصور إلى قسم الشرطة في هامبورغ، الذي فتح بدوره تحقيقا إلى جانب المدعي العام في أغسطس الماضي.
وأكدت أوشتيرينغ تقارير تفيد بأن المحققين داهموا أماكن في موقعين يوم الثلاثاء، ولكنها رفضت اعطاء المزيد من التفاصيل.

وبحسب تقرير وارد في صحيفة "شبيغل"، داهمت الشرطة منزل ومكاتب ميتسلدر في دوسلدورف، وقامت بمصادرة حاسوب وهاتف نقال. وأضافت أوشتيرينغ أنه لم يتم احتجاز المدافع الدولي السابق، وأضافت :نقوم حاليا بتحليل المواد المصادرة.

ودافع ميتسلدر عن ألوان أبرز الأندية الأوروبية من بينها ريال مدريد الاسباني وبوروسيا دورتموند وشالكه خلال مسيرة استمرت 15 عاما، قبل أن يعتزل في عام 2014 حيث يعمل حاليا كمحلل لقناة "سكاي سبورت" الألمانية ويترأس النادي المحلي توس هالترن. فيما أكدت القناة العامة "آيه آر دي" الالمانية حيث يعمل الألماني مستشارا لها تعليق تعاونها معه "لحين توضيح الاتهامات".

ويدير ميتسلدر منذ عام 2006 مؤسسة باسمه لدعم الأطفال المحرومين اجتماعيا في مختلف أنحاء ألمانيا. وتأتي هذه الاتهامات عقب اعلان المدعي العام في ميونيخ أن المدافع الدولي السابق جيروم بواتنغ يخضع للتحقيق على خلفية اعتداء خطير على شريكته السابقة.
 

إقرأ ايضا