الشبكة العربية

الجمعة 14 أغسطس 2020م - 24 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

فان دايك: هولندا ليست الأوفر حظا أمام المانيا

فان-ديك
أكد فيرجيل فان ديك قائد منتخب هولندا إن فريقه لن يركن لأي تصورات خادعة عندما يتقابل مع ضيفه الألماني صاحب التشكيلة الشابة في تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا 2020 في أمستردام يوم الأحد.
وفازت هولندا 3-صفر على ضيفتها ألمانيا في أكتوبر الماضي وبعدها بشهر عدلت تأخرها إلى تعادل 2-2 خارج الأرض أمام الألمان لتتقدم إلى دور نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.
واستمر هذا التباين في المستوى عندما هز فان ديك الشباك في انتصار هولندا 4-صفر على روسيا البيضاء في روتردام يوم الخميس في مستهل مشوارهما بالمجموعة الثالثة بعد يوم من تعادل ألمانيا 1-1 على أرضها مع صربيا في مباراة ودية دولية.
وقال فان ديك عقب المباراة: "يبدو أن منتخب ألمانيا لا يزال في مرحلة بناء لكن دعونا لا ننسى أيضا أن منتخب هولندا يمر بالمرحلة ذاتها."
وأضاف فان ديك : "لا يزال منتخب ألمانيا يضم العديد من اللاعبين الرائعين حتى ولو كان الناس والاعلام هناك يتحدثون عن وجود أزمة. مررنا بظروف مماثلة لم تسر خلالها الأمور بالشكل الصحيح."
وقال فان ديك: "نقدم في بعض الأحيان كرة قدم جميلة ويتعين أن نلعب بشكل أفضل يوم الأحد. في بعض الأحيان لا نمارس ما يكفي من ضغط على المنافس ونفقد الكرة، توقع مباراة مختلفة تماما أمام ألمانيا لكننا نعرف قدراتنا."
 

إقرأ ايضا