الشبكة العربية

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020م - 03 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

فالنسيا يسعى لاستعادة سيلفا من مانشستر سيتي

david-silva-1
يدرس المسؤولون في نادي فالنسيا الإسباني إعادة ديفيد سيلفا نجم وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لما أوردته تقارير.

وينتهي عقد سيلفا، صاحب الـ 34 عاما مع مانشستر سيتي في نهاية الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يسدل اللاعب الستار على مشواره الكروي مع السيتيزنس.

وذكرت شبكة إي إس بي إن الإخبارية الأمريكية أن كشافي فالنسيا الإسباني تواصلوا بالفعل مع سيلفا، للوقوف على خططه المستقبلية، ومنحه فرصة الانضمام إلى الفريق ليكون أحد عناصر مشروعه الجديد.

وانضم الإسباني الدولي السابق إلى مانشستر سيتي قادما من فالنسيا في العام 2010، في صفقة بلغ قوامها آنذاك 33 مليون يورو.

كان سيلفا قد تحدث مؤخرا عن خططه بعد إنهاء مسيرته الاحترافية مع السيتي، قائلا إنه يرغب في أن يصبح مدربا بعد اعتزاله الكرة.

ومع ذلك أكد سيلفا في تصريحات صحفية لموقع مانشستر سيتي الرسمي أن الأمر ليس مطروحا حاليا، لأنه يرغب في البقاء داخل المستطيل الأخضر لبضع سنوات أخرى».

وفي تصريحات سابقة، قال لاعب الوسط الذي يخضع للحجر المنزلي بسبب وباء كورونا «أحاول التدريب يوميا ولا أتناول الكثير من الطعام وأقوم بالركض خلف ابني الذي لا يتوقف».

كما أقر سيلفا أنه كان يتمنى اللعب بجوار أسطورة الدنمارك مايكل لاودروب، وقال سيلفا : «لقد لعبت بجوار لاعبين كبار أمثال تشافي وإنييستا اللذان مثلا عصرا ذهبيا مع المنتخب الإسباني. مَثلي الأعلى كان مايكل لاودروب. لقد لعبت ضد رونالدينيو في أفضل فتراته مع برشلونة عندما كان من المخيف الدخول عليه خوفا من المراوغة، وضد كريستيانو رونالدو وزيدان في ريال مدريد وضد ميسي في وقتنا الحالي».

وأضاف الدولي الإسباني البالغ من العمر 34 عاما «كنت أتمنى اللعب أيضا بجوار فاليرون لأنه كان مرجعية بالنسبة لي وفوق ذلك كان من نفس مدينتي. يمتلك مهارات وجودة لا تُصدّق، ولعب بجوار والدي وكان لي شرف التعرف عليه منذ صغري».
 

إقرأ ايضا